بوادي مول يكشف عن التحضيرات الخاصة للاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

يبدأ الاحتفال هذا العام مبكرًا يوم 28 نوفمبر 2019

العين، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019: جميع المتسوقين ورواد بوادي مول على موعد مع مفاجآت خاصة في أواخر هذا الشهر، حيث كشف بوادي مول، أكبر مركز تسوق في العين، عن عدد لا يحصى من الأنشطة المليئة بالمرح للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيبدأ الاحتفال في بوادي مول مبكراً هذا العام، حيث سيبدأ من يوم 28 نوفمبر 2019 وسيستمر حتى 3 ديسمبر 2019، أي بعد يوم من الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر 2019. وستكون الساعة 5:00 مساءً التوقيت التي ستبدأ معه الاحتفالات بهذا اليوم الهام.

وبهذه المناسبة قال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: “ستكون أنشطة الأطفال المثيرة مثل الألعاب والفنون والحرف والرسم على الوجه، ضمن مجموعة مميزة من الأنشطة الأخرى جزءًا من فعالياتنا. ولجعل الاحتفال أكثر إمتاعًا، سيتجول في بوادي مول الشخصيات الكرتونية وركاب الدراجة الهوائية الأحادية وحاجز البالونات لإطفاء البهجة لعملائنا وزوارنا من جميع الأعمار”.

وأضاف صالح: “سنقوم بنشر عربة تجوال لتوزيع الهدايا التذكارية التي تعبر عن دولة الإمارات العربية المتحدة على الجميع، وذلك للتذكير بتفرد دولة الإمارات العربية المتحدة وإنجازاتها وقدرتها التنافسية والتي تجعل هذا البلد بلداً رائعًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. ونحن ندعو الجميع لزيارتنا والانضمام إلينا في احتفالنا”.

ولرفع سقف الإثارة والمتعة فإن العرض الذي طال انتظاره من قبل فرقة الرقص الإماراتية “أيالا” سيكون أحد أبرز الأحداث التي سيشهدها رواد بوادي مول، حيث ستعرض المجموعة مواهبها الاستثنائية خلال عروضها في بوادي مول المقرر في 2 و3 ديسمبر 2019. وستقوم فرقة “أيالا” بأربعة عروض كل يوم ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً.

وسوف يتزامن الحدث الهام بإطلاق بوادي مول في الثاني من ديسمبر حملة “يوم الاثنين السعيد” رسمياً، حيث سيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للاحتفال ببداية المبادرة والتي سوف تتكرر كل يوم اثنين بعد ذلك، حيث سيتم الترويج للعروض الخاصة في العديد من المتاجر الـ 400 خلال اليوم الخاص فقط.

ويعد بوادي مول الذي تبلغ مساحته 140 ألف متر مربع وجهة التسوق الأولى للمطاعم والترفيه في العين ويضم علامات تجارية إقليمية وعالمية للأزياء والطعام والمجوهرات.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s