أشر، كريس براون، وإيكون ينضمون إلى قائمة المغنين في مهرجان الدرعية الموسيقي

تبدأ عطلة نهاية الأسبوع لنزال الدرعية التاريخي بحفل غنائي مع النجوم الثلاثة

الرياض، نوفمبر 28، 2019: تنطلق عطلة نهاية الأسبوع لنزال الدرعية التاريخي بحفلة غنائية لنجوم أغاني الـ  “ Hip Hop أشر وكريس براون و إيكون  كجزء من قائمة عملاقة من النجوم المشاركين في مهرجان الدرعية الموسيقي. وسيقيم المغنون الحفل الغنائي يوم 6 ديسمبر وهو أحد مجموعة من الحفلات على قائمة مهرجان الدرعية الموسيقي التي تضيف المتعة للأحداث الرياضية العالمية في موسم الدرعية.

وتمثل هذه الحفلة اول فرصة لأشر ليقدم لجماهيره ومحبيه عرضاً  يضم ابرز اغانه، مثل “Burn” و Love In This Clubو “No Limit” وYeah“. اما النجمين كريس براون وإيكون فستمثل هذه الحفلة ثاني زيارة لهم للمملكة في هذه السنة، والتي أدى فيها المغني الأمريكي أفضل أغانيه مثلNo Airو “Don’t Wake me Up” للجماهير في شهر يوليو. وأدى المغني الأمريكي من أصل سنيغالي اغنيةLonelyو “Right Now” و “Beautiful” في شهر مارس الماضي في الدمام. 

يمكن حضور الحفلة من خلال الحصول على تذاكر خاصة بالحفلة أو من خلال شراء تذاكر النزال يوم 7 ديسمبر والتي تتيح لحاملها حضور الحفل الغنائي مجاناً. وإن تذاكر النزال والحفلة تقارب على النفاذ، لكن ما زالت متوفرة على الموقع الالكتروني: www.diriyahseason.sa.

هذا وقد باع أشر أكثر من 75 مليون البوم في جميع أنحاء العالم،وفاز بالعديد من الجوائز والأوسمة بما في ذلك ثماني جوائز Grammy و18 Billboard Music Awards. في نهاية عام 2009،أطلق عليه Billboard لقب ثاني أكثر الفنانين نجاحًا في العقد الأول من القرن العشرين.

اما النجم كريس براون، فقد باع أكثر من 140 مليون البوم في جميع أنحاء العالم وهو واحد من أكثر الفنانين عالمياً من حيث عدد المبيعات. وسجل حتى الآن تعاونه الأخير مع Drake فياغنية   No Guidanceاكثر من 125 مليون مشاهدة على YouTube.

وأكون هو أول فنان منفرد يحصل على المركزين الأول والثاني في وقت واحد على لائحة الـ Billboard Hot 100 على مرتين. ولديه أربع أغاني معتمدة على أنها Triple Platinum وثلاث أغانيمعتمدة على أنها Double Platinum وأكثر من عشر أغاني معتمدة على أنها Platinum وأكثر من عشر أغاني معتمدة كـ Gold في المبيعات الرقمية.

 

سيتضمن موسم الدرعية:

 • 29 نوفمبرمارشميلو وبيتبول وشاجي ودون عمر ، مع تذاكر مستقلة او كجزء من باقة 29 + 30 نوفمبر.
 • 30 تشرين الثاني (نوفمبر) – ليل وين وتايجا وفيوتشر وسكوت فورشو
 • 6 ديسمبركريس براون، أشر وأيكون مع تذاكر مستقلةمتاحة للحفل الموسيقي او كباقة مع تتذاكر  نزال الدرعية التاريخي 

موسم الدرعية الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربيةالسعودية، وهو احتفال رياضي ترفيهييمتد لشهر كامل من الفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية التي تهدفلاجتذاب الزوار من جميع أنحاء العالم للمملكة،بدءاً من بطولة الفورمولا إي، وكأس الدرعية التنس التي تشهد مشاركةثمانية من أشهر اللاعبين الرجال على مستوى العالم، وبطولة الفروسية التي ستؤهل الفائزين فيها لأولمبياد طوكيو العام ‏‏المقبل. ‏

هذا ويستضيف موسم الدرعية حفلاتغنائية لعدد من أشهر الأسماء العالمية في عالم الفن والغناء وذلك ضمن مهرجان الدرعية للموسيقى.‏ فضلا عن الاحتفالات الثقافية، وتجارب الطعام وتجارة التجزئة، وواحة درييةالمذهلة ، وهي مركز ترفيهي وفن عملاق مع المتعة لجميع أفراد العائلة.

وسوف تكون منطقة البجيري في الدرعية مركزاً للأزياء الراقية والتجزئة، وأفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية. وستنظم هيئة تطوير بوابة الدرعية وجولات سياحية في منطقة الطريف الرائعة والجميلة المدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي.

ستتوفر التذاكر لجميع منافسات وحفلات وفعاليات موسم الدرعية على الإنترنت على الموقع الإلكتروني: ‏‏http://www.diriyahseason.sa‏. تابع أخباروإعلانات موسم الدرعية على صفحات وسائلالتواصل الاجتماعي الرسمية على التويتر والانستغرام على العنوان ‏‏@diriyahseason‏.‏

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s