فندق كراون بلازا دبي مارينا يفتتح أبوابه في نهاية 2019

الوجهة الجديدة للمسافرين العصريين تفتتح أبوابها هذا العام على واجهة دبي المائية الساحرة

دبي، 11 نوفمبر 2019- كشف فندق ’كراون بلازا دبي مارينا‘ عن استعداده لافتتاح أبوابه مع حلول نهاية العام الجاري أمام السياح والمقيمين في إمارة دبي، ليقدم لهم 273 جناحاً وغرفةً متميزة ووجهة مثالية لفئة المسافرين العصريين. وتم تصميم الفندق ليلبي متطلبات المسافرين من روّاد الأعمال، حيث يجمع مزيجاً استثنائياً من الوسائل العملية والتصاميم الفريدة، ليقدم لضيوفه تجربة إقامة مريحة ومثمرة مع طيف واسع من خيارات العمل والترفيه.

وسيوفر الفندق نخبة من مرافق الفعاليات وقاعات الاجتماعات المتطورة والمزودة بمرافق state-of-the-art، هذا بالإضافة إلى غرف نوم مجهزة بأحدث التقنيات والميزات، بما في ذلك برنامج ’ Sleep Advantage® ‘للنوم المريح وخدمات إيقاظ الضيوف، ليعكس بذلك التزامه بتلبية كافة متطلبات الجيل الجديد والمعاصر من المسافرين. كما تقدم الوجهة الجديدة لروادها مركز لياقة بدنية لتمكينهم من تحقيق توازن مثالي لبلوغ أقصى درجات الصحة والعافية خلال فترة إقامتهم.

تتمحور هوية ’ كراون بلازا دبي مارينا‘ بإضفاء لمسة اجتماعية مبتكرة على فلسفة فنادق الأعمال التقليدية، حيث يقدم الفندق

باقة منّوعة من وجهات الطعام وخيارات المأكولات والمشروبات المتنوعة، بما في ذلك المطعم التايلندي الأصيل و المميز ’تشارم تاي‘. هذا بالإضافة إلى خمس مطاعم أخرى تتميز بمفاهيم فريدة لتوفر تجربة متكاملة لروّاد الأعمال فتتيح لهم فرصة الاستجمام بعد يوم شاق من العمل.

ويتفرّد الفندق بموقع مركزي مميز على واجهة المرسى المائية لدبي وعلى مقربة من مراكز الأعمال المهمة كأبراج بحيرات جميرا ومدينة دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، ومجمعات دبي للاستثمار وجبل علي، ليكون بذلك الوجهة المثالية للجيل الجديد من روّاد الأعمال الراغبين بتجارب فريدة ونابضة بالحيوية.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم 3780000-4-971+ أو عبر البريد الإلكتروني: info.cpdubaimarina@ihg.com http://www.crowneplaza.com/ Crowneplazadxbmarina

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s