إبدأ تمارينك الرياضية الصيفية مع فعالية الجري الداخلية المفعمة بالمرح في ابن بطوطة مول

حافظوا على لياقتكم البدنية في أجواء منعشة خلال فصل الصيف مع تمارين الجري في المركز التجاري ابتداءً من يوم السبت الموافق 15 يونيو

دبي، 11 يونيو 2019: تغلبوا على طقس الصيف الحار وعزّزوا روتين لياقتكم البدنية هذ الصيف مع فعالية الجري المفعمة بالمرح في ابن بطوطة مول، التي تشمل مسابقات الجري والمشي مجاناً داخل أكبر مركز تجاري ذو طابع خاص في العالم.

حافظوا على نمط حياتكم الصحي والنشيط بصحبة العائلة والأصدقاء في أجواء داخلية ومنعشة شهرياً خلال فصل الصيف ابتداءً من يوم السبت الموافق 15 يونيو.

ستنطلق فعالية الجري المفعمة بالمرح بالتعاون مع RaceME، شركة الفعاليات الرياضية الرائدة على مستوى المنطقة ابتداءً من الساعة 8:30 في ردهة الصين، ستبدأ الفعالية بجلسة إحماء والبيلاتس يقودها الخبراء في نادي فيتنس فيرست. يليها المشاركة في تمارين المشي أو الركض أو العدو لمسافة 2.5 كيلوتر و5 كيلومتر في الممشى الداخلي الذي يغطي ردهات ابن بطوطة مول المستوحاة من سفريات ابن بطوطة وتشمل ردهة الصين وردهة الهند وردهة فارس وردهة مصر وردهة تونس وردهة الأندلس.

وعلاوة على ذلك، سيحصل المشاركين على تخفيض يصل إلى 25% على منتجات وأجهزة اللياقة البدنية من علامات تجارية مختارة مقدمة من متجر “ديناميك سبورت” في ابن بطوطة مول.

يُعتبر التسجيل ضرورياً للمشاركة في فعالية الجري المفعمة بالمرح في ابن بطوطة مول، لذا زوروا الموقع الإلكتروني http://www.raceme.ae/battutarun للتسجيل مجاناً. وننوه إلى أنّه يتوجب على كافة المشاركين احضار زجاجة المياه الخاصة بهم ومنشفة وحذاء رياضي.

تتوفر العديد من مواقف السيارات في ابن بطوطة مول، بمواقع قريبة وملائمة من فعالية الجري عند المدخل الرئيسي من ردهة الصين. كما يمكن للراغبين في المشاركة استخدام خدمة المترو للوصول إلى المول.

كما يستعد ابن بطوطة مول لتنظيم الدورات القادمة من فعالية المشي بتاريخ 6 يوليو و3 أغسطس و7 سبتمبر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.ibnbattutamall.com، أو متابعة وسائل التواصل الإجتماعي فيسبوك – @ibnbattutamall وانستجرام – @ibnbattutamall وتويتر – @ibnbattuta_mall

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s