“سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر الفجيرة” يستضيفان لعبة “المطبخ الافتراضي”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2018 – استضاف “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر الفجيرة” مؤخرا لعبة “المطبخ الافتراضي” المبتكرة والتي اتاحت للزوار فرصا متعددة لربح عملات ذهبية عيار 24 قيراطا بصورة يومية.

 

وتمكّن المتسوقون من مضاعفة فرص الفوز ثلاث مرات لدى تناولهم أو شرائهم الطعام في أي مطعم ومقهى في اي من المركزين وقضاء أوقات ممتعة في إعداد أطباق الطعام الافتراضية على امتداد الاسابيع الماضية.

 

ويقدم “سيتي سنتر الشارقة” الذي تمت توسعته حديثا باقة متنوعة من النكهات الشهية تحت سقف واحد في حيث يقدّم مطعم “جازيبو” في أجواء راقية أشهى الأطباق الهندية كالبرياني المُعدّ من لحم الغنم والأرز البسمتي الشهي في وعاء خاص من الفخار.

 

وينقل مطعم “مادو كافيه”، الذي افتتح حديثاً في “سيتي سنتر الفجيرة”، رواده إلى الشوارع التركية بأطعمتها الشهيرة كفطائر البرك والسبانخ الشهية بالجبنة، والحلويات المتنوعة كساندويشات الآيس كريم المميزة.

 

واستقطب مركزا التسوق “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر الفجيرة” المطعمين العالميين الشهيرين “ناندوز” و”تشيليز”، ليتيحا لروادهما الاستمتاع بوجبة طعام شهية يمكن تناولها في أي وقت. ويمكن الاستمتاع في “ناندوز” بالدجاج المطهو بصلصة “بيري بيري” الحارة والأطباق اللذيذة الأخرى التي يمكن مشاركة الآخرين بها. في حين يقدّم “تشيليز”، من بين تشكيلة واسعة من الأطباق، أجنحة الدجاج المقلية الشهية مع مرطبات المارغريتا بنكهات الفواكه المنعشة.

 

وحظي زوار مركزي التسوق بفرصة ربح عملات ذهبية عيار 24 قيراطاً يومياً، لدى إنفاقهم مبلغ 200 درهم  في أي متجر. وتمكن الزوار من مضاعفة فرصهم بالربح ثلاث مرات لدى تناولهم أو شرائهم الطعام بمبلغ لا يقل عن خمسين درهما في أي من المطاعم والمقاهي المتواجدة في “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر الفجيرة”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s