“ابتكار لنظم البطاقات” تحصل للمرة الثانية على شهادة نظام الاعتماد الأمني الدولي (SAS)

أبوظبي، 4 أغسطس 2018: أعلنت وحدة “ابتكار لنظم البطاقات”، وهي وحدة أعمال تابعة لمجموعة ” اتصالات”، عن حصول مركز الإنتاج المتقدم التابع لها في إمارة عجمان على شهادة نظام الاعتماد الأمني Security Accreditation Scheme (SAS)  الصادرة من “الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة” (GSM Association)، لتكون بذلك ضمن 30 شركة حول العالم حصلت على هذه الشهادة.

ويُعد هذا الاعتماد الأمني أحد أكثر معايير حماية البيانات والأمان تطوراً في مجال البطاقات الذكية على مستوى العالم، الأمر الذي يعد بمثابة تأكيد على ريادة مركز “ابتكار” في منطقة الشرق الأوسط في هذه الصناعة، علاوةً على كفاءة عمل المركز والمنتجات التي قدمها ذات الجودة العالية.

كما تؤكد هذه الشهادة أيضاً الدرجة المتقدمة لعمليات انتاج الشرائح الذكية المطابقة للمعايير الدولية، والتي حظيت بها مرافق الإنتاج بوحدة “ابتكار”، حيث أنها ترقى لمعايير المنظومة العالمية للاتصالات المتنقلة الدقيقة والصارمة في مجال التأمين وحماية البيانات.

وصرّح راشد النقبي، المدير العام لـ “ابتكار” قائلاً: “تتمثل أهمية اعلاننا اليوم في كونه تأكيداً على استمرارنا في الالتزام بأعلى المعايير العالمية في مجال التأمين وحماية بيانات البطاقات الذكية، كما يُشير حصولنا على مثل هذا التصنيف الرفيع من أحد رواد الصناعة في العالم على مدى التزامنا بتقديم أعلى مستويات سلامة البيانات وحمياتها لكافة عملائنا.

وأضاف النقبي: “أن هذه الشهادة العالمية تمنح المشغلين والمستهلكين الثقة الكاملة في مرافق ابتكار التي تتبع الإجراءات الأمنية الأكثر تطوراً لحماية البطاقات والمعلومات، فضلاً عن قدرتها على انتاج كميات كبيرة من شرائح الهاتف (SIM card) عالية الجودة مع اتباع اقصى المعايير الأمنية.

يُذكر أن وحدة “ابتكار لأنظمة البطاقات” تأسست عام 1996 لتلبية الطلبات المتزايدة على البطاقات والتطبيقات، وتقدّم اليوم لمشغلي الاتصالات حلول عالمية مبتكرة لتقديم خدمات سريعة ذات قيمة مضافة. وتشمل خدمات “ابتكار” تطوير نظم التشغيل، والتطبيقات المستقلة، وإدارة شرائح الهواتف المتحركة، وتشتهر “ابتكار بسرعتها ودقتها في تسليم بطاقات الهواتف المتحركة ومنصات وبرامج الربط الآمن بين الآلات (M2M) .

وقد قامت وحدة “ابتكار” أيضاً بتجديد شهادات الآيزو لإدارة الجودة المتطورة (ISO 9001/2015) والآيزو للإدارة البيئية المتميزة (ISO 14001/2015) وشهادة الـ OHSAS 18001:2007 لأنظمة الأمان والسلامة المهنية.  

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s