عروض المطاعم والسبا | بالاس وسط المدينة | يوليو وأغسطس 2018

أمسيات الشاي في ردهة “البيت”: الانتعاش والاسترخاء

وسط الديكورات الملكية الفاخرة ومع المناظر الساحرة التي ترسمها بحيرة البرج و”نافورة دبي”، تقدم لكم ردهة “البيت” في “بالاس وسط المدينة” وجهة مثالية للاستمتاع بأمسيات الشاي التقليدية. وتأخذ هذه التجربة بعداً جديداً أكثر خصوصية مع عرض خاص بتضمن جلسة علاجية منعشة لمدة 50 دقيقة في منتجع “ذي سبا في بالاس وسط المدينة”.

الموعد: يسري العرض لغاية 30 سبتمبر 2018

التوقيت: أمسيات الشاي يومياً بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً؛ “ذي سبا في بالاس وسط المدينة” يومياً بين الساعة 9 صباحاً و10 مساءً

السعر: 425 درهماً للشخص.

الشروط والأحكام: يجب الحجز مسبقاً في السبا. يسري العرض يومياً باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية. تطبق الشروط والأحكام الأخرى.

 

الغذاء التايلندي في مطعم “ثيبتارا” الحائز على جوائز في “بالاس وسط المدينة”

حدث مميز يثري أجواء عطلة نهاية الأسبوع، مع مأدبة غداء فاخرة تتكامل فيها المذاقات الشهية والإطلالات الساحرة، وتقدم لكم نافذة إلى عالم المأكولات التايلندية التي يعدها لكم الشيف ثاني بأشهر الأساليب التقليدية التي تتبعها العائلات في مختلف مناطق تايلند. ومع الإطلالات الرائعة على بحيرة البرج وعروض “نافورة دبي”، يرحب بكم مطعم “ثيبتارا” لتناول ألذ المأكولات على طاولات مصممة لمشاركة هذه التجربة المميزة مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل. يمكنكم تناول وجباتكم وسط الديكورات الأنيقة للمطعم، أو على التراس الخارجي في الهواء الطلق والاستمتاع بالمشهد الاستثنائي الذي يؤلفه “برج خليفة”.

الموعد: الجمعة من كل أسبوع، بين الساعة 12:30 و3:30 ظهراً

السعر: 210 دراهم للشخص مع كمية غير محدودة من المشروبات الغازية؛ 370 درهماً مع كمية غير محدودة من العصائر الفاخرة وعصائر العنب.

 

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 4287805 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com أو زيارة الموقعwww.palacehotels.com

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s