“دبي باركس آند ريزورتس” تطلق المخيم الصيفي السنوي الثاني بالتعاون مع جيمس للتعليم

دبي، 02 يوليو2018 : بعد النجاح الباهر للمخيم الصيفي الأول في العام الماضي تنظم “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، بالتعاون مع جميس للتعليم، المخيم الصيفي السنوي الثاني لهذا العام الذي يجمع ما بين الترفيه والتعليم، ويتيح للأطفال فرصة اللعب والاستكشاف وخوض تجارب ترفيهية غامرة في المنتزهات الترفيهية الأربعة ضمن الوجهة الترفيهية. ويوفر المخيم الصيفي فرصاً لا تضاهى لتعزيز مشاركة وتفاعل الأطفال وإشباع فضولهم، حيث سيحظى الأطفال بفرصة لقاء شخصيتهم المفضلة ماستر بو من الفيلم المشهور كونج فو باندا. وعلاوة على ذلك سيسهم المخيم الصيفي في إثراء مخيلة الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم الإبداعية، حيث سيقدم العديد من الفعاليات المشوّقة التي تشمل البحث عن الكنز في “موشنجيت دبي”، وكذلك صفوف الرقص الداخلية في “بوليوود باركس دبيTM” وتجارب البناء باستخدام مكعبات الليجو® في “ليجولاند دبي”.

سينطلق برنامج المخيم الصيفي المخصص للأطفال من عمر 5 إلى 14 سنة، بتاريخ 8 يوليو وسيستمر حتى 6 سبتمبر 2018 من الساعة 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ويتضمن البرنامج المواصلات من وإلى الوجهة الترفيهية وتقديم وجبات الطعام.

وفضلاً عن ذلك، سيوفر المخيم الصيفي للأطفال المشاركين خدمة المواصلات انطلاقاً من مواقع مدارس جيمس المحددة إلى دبي باركس آند ريزورتس، كما سيتم الإشراف على الأطفال من مدرسين ذوي مؤهلات عالية من مؤسسة جيمس التعليمية

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s