المعرض الحي لفنون الخط في قاعة السوق في “دبي مول”

اختتام فعاليات الشهر العالمي للمرأة بمشاركة نخبة من ألمع الفنانات

يواصل “دبي مول” احتفاله بالشهر العالمي للمرأة عبر سلسلة من الأنشطة الإبداعية التي تركز في المرحلة المقبلة على الفن كأسلوب للتعبير. ولغاية 31 مارس، ستقوم فنانة التخطيط العربي نرجس نور الدين برسم هيكل جداري يستمر تنفيذه 10 أيام ليثمر عن عمل فني استثنائي مستوحى من دور المرأة وإنجازاتها في المجتمع. وسيتم عرض العمل عند اكتماله في “قاعة السوق” مرسخاً مكانة القاعة كوجهة حيوية للتعرف على كل ما هو جديد ومميز في عالم الفن والإبداع.

وكانت أعمال نرجس نور الدين قد عرضت في العديد من المحافل المحلية والعالمية، وتقوم بإبداع أعمالها بأساليب تعبيرية مختلفة تتنوع بين فنون الخط العربي واللوحات الحديثة والجداريات والتماثيل. وستعمل نور الدين على تنفيذ عملها الجديد يومياً بين الساعة 4 ظهراً و10 مساءً.

وتزداد أجواء هذا الحدث الحي تألقاً بحضور ليلى كردان، مغنية الجاز والسول الأسترالية-الإيرانية التي ستقدم عروضها كل ساعة بين 6 و9 مساءً يومي 30 و31 مارس.

انضموا إلينا للاحتفال بالشهر العالمي للمرأة، وشاركوا قصصكم وتجاربكم حول تمكين المرأة ودورها في المجتمع باستخدام الوسم #TDMWomen لتتاح لكم فرصة عرض منشوراتكم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ “دبي مول”.

الحدث: المعرض الحي لفنون الخط في “دبي مول”

الموعد: يومياً بين الساعة 4 ظهراً و10 مساءً، لغاية 31 مارس

المكان: قاعة السوق، دبي مول

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thedubaimall.com

تابعوا “دبي مول” عبر الحساب @TheDubaiMall على إنستغرام أو تويتر أو فيسبوك

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s