هل ترغب بشراء سيارة جديدة؟ تمتع بقيادة سيارة تويوتا جديدة مقابل 29 درهماً فقط في اليوم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 15 يناير 2020: مع بداية العام الجديد، تقدم الفطيم تويوتا للعملاء صفقة لا مثيل لها طوال شهر يناير الحالي، حيث يمكنهم التوجه لأي من صالات عرض تويوتا في كافة أرجاء الإمارات وامتلاك سيارة تويوتا طراز العام 2020 بدءاً من 29 درهماً فقط في اليوم. هذه الصفقة الفريدة متوفرة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن قيمة لا تضاهى عند شراء سيارتهم المقبلة، فضلاً عن الجودة رفيعة المستوى، والمتانة وقوة التحمل المذهلة، والموثوقية العالية التي تشتهر بها مركبات تويوتا في كافة أنحاء العالم.

ولجعل تجربة امتلاك سيارة تويوتا أكثر راحة وسهولة، توفر الفطيم تويوتا لعملائها فرصة متميزة لاستبدال مركبتهم القديمة، مع خطة استبدال خالية من المتاعب متوفرة مع دعم تمويل السيارات، والتي تجعل امتلاك سيارة من علامة تويوتا ميسورة التكلفة أكثر مما يعتقد أي شخص.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا: “إن تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وتوفير خدمات ما بعد البيع باحترافية عالية تستند لمعايير شفافة وواضحة تتصدر قائمة أولوياتنا في الفطيم تويوتا. وإضافة إلى مركبات تويوتا التي تحظى بموثوقية استثنائية وعرضنا الأخير غير المسبوق على قائمة طرزات 2020، هذه هي طريقتنا الخاصة في خدمة عملائنا بأسلوب فريد من نوعه في دولة الإمارات. ومع سيارات متوفرة بدءاً من 29 درهماً فقط في اليوم، فإننا نمنح مزيداً من الأشخاص فرصة مميزة للأخذ بعين الاعتبار الانضمام إلى عائلة تويوتا أو تجديد سياراتهم الحالية”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب صالة عرض للفطيم تويوتا أو حجز موعد لتجربة قيادة عبر الموقع الإلكتروني: http://www.toyota.ae

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s