شبكة OSN الوجهة الوحيدة والحصرية لمشاهدة مسلسلات وأفلام غولدن غلوب في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  12 يناير 2020:كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن حصول 22 من المسلسلات والأفلام التي تعرضها على 13 جائزة و46 ترشيحاً في حفل توزيع جوائزغولدن غلوبهذا العام.

 

وأشادت الدورة 77 من جوائزغولدن غلوببأفضل العروض الترفيهية التلفزيونية والأفلام السينمائية التي صدرت خلال عام 2019. واستحوذ محتوى شبكة OSN على غالبية الترشيحات؛ حيث نالت عروض مثل Killing Eve وChernobyl وVerdon/Fosse ثلاثة ترشيحات لكل منها؛ فيما فاز مسلسل Chernobyl بجائزتين مرموقتين ومسلسل Verdon/Fosse  بجائزة.

 

وانطلقت الفعالية بفوز رامي يوسف، ممثل الدور الرئيسي في المسلسل العربيالأمريكي الكوميدي رامي Ramy، بجائزةأفضل ممثل في مسلسل كوميدي“. كما نال المسلسل الشهير Succession جائزتيأفضل مسلسل دراميوأفضل ممثل في مسلسل درامي“. وتتيح شبكة OSNلمتابعيها إمكانية متابعة مسلسلات ChernobylوراميRamy  و Successionبموسميه الأول والثاني على خدمة المشاهدة عند الطلب OSN On Demand.

 

كما تقدم مجموعة واسعة من الأفلام التي حظيت باستحسان النقاد وحازت على جوائزغولدن غلوبلعام 2020 مثلOnce Upon a Time in Hollywood و Rocketmanخلال الأسابيع القادمة. وتتضمن الخيارات التي ستوفرها الشبكة مجموعة من الأفلام المرشحة لنيل جوائزغولدن غلوبمثلFrozen 2, Little Women Knives Out, Bombshell، بالإضافة إلى Toy Story 4 والتي ستتيح أوقات ممتعة لجميع أفراد العائلة.

 

هذا وتوفر شبكة OSN لعملائها أفضل محتوى متلفز حال صدوره، ويمكن الوصول إلى هذا المحتوى من خلال الاشتراك بخدمات OSN ومتابعته على التلفاز أوWAVO، منصة البثّ عبر الإنترنت من OSN الخالية من المواد الإعلانية.

 

ومع اقتراب موسم توزيع الجوائز في هوليوود، تتيح الشبكة لعملائها أيضاً فرصة متابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ92 في 10 فبراير. كما تقدم شبكة OSN البرنامج الواقعي Live the Oscars في يناير والذي يبحث عن مقدم برامج مساعد للمشاركة في تقديم جوائز الأوسكار.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s