اربح منزل الأحلام خلال مهرجان دبي للتسوق مع رينو من العربية للسيارات  

[دبي  الإمارات العربية المتحدة، يناير 2020]  يسر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامةرينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تجديد مشاركتها في مهرجان دبي للتسوق، أحد أكبر الأحداث الترويجية والترفيهية التي تنتظره الملايين في الإمارات والمنطقة والعالم.

واحتفالاً بالنسخة الخامسة والعشرين لهذا المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى 1 فبراير، تستقبل رينو العام الجديد بتقديم عروض مثيرة لعملائها طوال الحدث، إلى جانب إتاحة فرصة استثنائية لهم للفوز بمنزل جديد، حيث يتأهلون تلقائيًا للدخول في السحب الذي يجرى قبل نهاية فبراير، عند قيامهم بشراء أي سيارة من المجموعة الكاملة من الطرازات التي تحمل هذه العلامة، بما في ذلك سيارات السيدان والرياضية والكروس أوفر.

وعلاوة على ذلك، سيحصل العملاء، حال الشراء، على العديد من المكافآت، بما في ذلك بطاقةامسح واربحتؤهلهم للفوز إما جهازآيفون 11، أو قسائم مشتريات بقيمة 250 د. إ من كَفو“CAFU”، أو طلاء الحماية للسيارة.

وتدعورينوجميع عملائها للاحتفال معها بدورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق، والاستمتاع بهذه العروض الاستثنائية، مع فرصة الفوز بالمنزل والذي يمثل الجائزة الكبرى لحملتها الترويجية الحالية.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s