العاصمة أبو ظبي تحتفل بأول أيام العام الجديد بمهرجان “ريزوليوشن” الترفيهي

  • انطلاق الاحتفالات في ميدان دو بمهرجانريزوليوشنالترفيهي بمجموعة رائعة من الأنشطة التي تناسب الجميع
  • المهرجان الترفيهي العائلي بمجموعة رائعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المحلية وأنشطة الأطفال

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة -1 يناير 2020: عقب الحفل المذهل للنجم العالمي الحائز على 11 جائزة غرامي احتفالاً برأس السنة لعام 2020 في ميدان دو، ومن تقديم du Live، تواصلت اليوم احتفالات مهرجانريزوليوشنالترفيهي؛ المليء بالفعاليات الترفيهية الممتعة التي تناسب الجميع في اليوم الأول من العام الجديد.

وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحةأبو ظبي وشركة ميرال، انطلقت فعاليات المهرجان الترفيهي بمجموعة رائعة من الأنشطة مثل قلعة MONSTERالقادمة من المملكة المتحدة، وهي عبارة عن قلعة ضخمة منفوخة بالهواء يصل طولها إلى 300 متر وتضم نحو 40 عقبة، ومزلقات عملاقة تصل إلى 18 متر، ونفق الحبوالقفز داخل قفص مطاطي عملاق“.

كما استمتع رواد المهرجان أيضاً بالمشاركة في مجموعة من الأنشطة، بما في ذلك فعاليات ترفيهية محلية، وعروض رائعة مصممة خصيصاً للأطفال، ومجموعة من الفنانين المتجولين، وطلاء الوجه والعروض السحرية مع Magic Phil. واختُتمت الاحتفالات مع عرض مبهر للألعاب النارية التي أشعلت ميدان دو، فكانت أفضل طريقة للاحتفال بالعام الجديد.

وقال جون ليكرش الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “في كل عام، نستقبل ضيوفاً من جميع أنحاء العالم حيث نسعى لتنظيم أفضل الفعاليات الموسيقية والترفيهية وأكثرها إثارة في العاصمة الإماراتية، لمنح الجمهور احتفالاً لا ينسى بالعام الجديد. حقق مهرجانريزوليوشننجاحاً مذهلاً على مدار اليومين، ونحن سعداء بتمكننا من إسعاد العائلات والزوار وعشاق الموسيقى ووضع بصمة بارزة على احتفالهم بحلول العقد الجديد“.

وأضاف: “نود أن نشكر جميع زوارنا لدعمهم المتواصل في رحلتنا على مدى السنوات الـ 11 الماضية ونعدهم بمواصلة جهودنا لخلق المزيد من اللحظات التي لا تنسى في العام المقبل“.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s