الذكاء الاصطناعي في منازلكم مع LG THINQ من التلفزيونات وحتى البرادات الذكية، الحياة أفضل مع أجهزة “إل جي” المدعمة بالذكاء الاصطناعي

دبي، 17 ديسمبر 2019: الذكاء الاصطناعي هي تقنية سريعة التطور تزداد أهميتها مع الوقت كعنصر أساسي في الأجهزة الحديثة. ولم تعد هذ التقنية حكراً على الخيال العلمي أو أفلام هوليوود، بل أصبحنا نجدها اليوم في كل الأجهزة من الغسالات وحتى أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة.

وتتمركز في مقدمة هذه الثورة التقنية سلسلة LG ThinQ التي تغير مفهوم تفاعل المستهلكين مع أجهزتهم من خلال توفير راحة أكبر خلال أداء المهام المنزلية. وصُممت مجموعة LG ThinQ مع مراعاة سهولة الاستخدام ولتتيح للمستخدمين توصيل مجموعة من الأجهزة بلوحة التحكم الذكية بالأجهزة المنزلية. وتتعلم التقنيات الذكية المدمجة سلوك المستخدم وأنماط استخدامه للمنتج وتخصص التجارب حسب استخدام كل فرد في المنزل. وتستطيع منتجات LG ThinQ من خلال تعلم هذه العادات أن تدير استهلاك الأسرة للأجهزة وتزيد من الكفاءة.

ومن خلال فهمه لسلوكيات المستهلكين، يستطيع الذكاء الاصطناعي تعديل التجارب لتلبي متطلبات المستخدمينوتسهل حياتهم عن طريق اختزال الجهد اللازم للقيام بالمهام الروتينية اليومية. وأدركت إل جيأهمية ذلك ودمجت هذه التقنية القابلة للتكيّف في مجموعة من المنتجات.

تم تزويد سلسلة تلفزيونات OLED و NanoCellمنإل جيالواسعة بتقنية الذكاء الاصطناعي للسماح للمستخدمين بتحسين جودة الصورة والصوت والبحث عن المعلومات عبر الإنترنت باستخدام الأوامر الصوتية بلغات مختلفة بما في ذلك اللغة العربية. ويستطيع العملاء باستخدام لوحة التحكم الرئيسية والبديهية التحكم بجميع الأجهزة الذكية المتصلة عبر التلفزيون ومراقبتها. كما تمكن LG ThinQ الأجهزة من التعرف على الصور واللغات والمساحة، وتساعد على توفير مزيد من الطرق الجديدة لكيفية تفاعلنا مع الأجهزة.

وما زلنا اليوم في بداية الطريق في الكشف عن إمكانات الذكاء الاصطناعي الهائلة وتَعِدُنا التكنولوجيا بمستقبل ستكون فيه المنتجات أكثر تكاملاً وتناغماً مع متطلبات المستهلكين. وبذلت إل جي الكثير من الجهد في البحث والتطوير في خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتواصل السعي لتقديم ابتكارات جديدة تتماشى مع فلسفتها تطور، تواصل، انفتح“. 

يتمثل جوهر استراتيجية إل جي في دمج الذكاء الاصطناعي في المهام اليومية عبر وضع راحة المستهلك في أولوياتها. وتم ذلك عن طريق البحث المكثف في اتجاهات مساحة المعيشة وتم الكشف عن ثلاثة محاور رئيسية يرغب فيها الناس: أن تكون متكاملة ومفتوحة ومخصصة ومجزأة وأهمية الاتصال. وتدمج LG ThinQ Home المبتكرة كل تلك العناصر معاً في لوحة تحكم واحدة.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s