سانتا والأقزام يحطون الرحال في بوليوود باركس دبي من 19 حتى 28 ديسمبر

احتفالات ساحرة في أرض العجائب حافلة ببوفيهات الأعياد وجولات الألعاب والترفيه الحية والعروض الموسيقية وغيرها الكثير

دبي، 15 ديسمبر 2019: يستقبل بوليوود باركس دبي، المنتزه الأول والوحيد المستوحى من بوليوود في الشرق الأوسط، بما يوفره من تجارب ترفيهية بوليوودية أصيلة، ضيوفاً مميزين من القطب الشمالي خلال احتفالات موسم أعياد نهاية العام! ويقيم المنتزه احتفاله الكبيرسانتا في بوليوودالحافل بالفعاليات المرحة والمبهجة والتي تضم مقابلة وتحية سانتا، والمسيرات الجوالة، وإضاءة شجرة الميلاد، ومسابقة العثور على الأقزام، وسط أجواء احتفالية رائعة.

 

ويظهر المنتزه خلال هذه الفترة بحلة رائعة لاستضافة فرق موسيقى الشوارع، والاستعراضات الغنائية لجوقة المنتزه، وأطايب مأكولات ومشروبات الأعياد، وغيرها الكثير، خلال الفترة من 19 حتى 28 ديسمبر الجاري.

 

ويتاح لزوار المنتزه خلال تلك الفترة التمتع بمشاهدة عربة سانتا الشهيرة بزينتها الفريدة من نوعها، ومقابلة الزائر المميز القادم من القطب الشمالي، مرتدياً معطفه الأحمر الشهير وحذائه الضخم المرح. ولا تنسوا التقاط صوركم الشخصية الخلابة أمام شجرة الميلاد المزدانة بالحلي والأضواء، والمشاركة في أداء أغاني الأعياد مع الجوقة التي سيضفي وجودها رونقاً خاصاً على الاحتفالات.

 

من جانبهم، سيجد الأطفال متعتهم من خلال المشاركة في مسابقة العثور عل الأقزام الممتعة، ليحصل أول مائة طفل ممن ينجحون في العثور على الأقزام في أرجاء المنتزه، على هدايا مميزة. ولختام رائع ليوم حافل بالمتعة، يمكنكم تدليل أنفسكم مع بوفيه مأكولات الأعياد الشهية بما يضمه من أشهر الأطباق الهندية والصينية والعالمية، واغمروا أنفسكم في الأجواء الملهمة للاحتفالات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

 

وتتوفر كل هذه المتعة الاحتفالية مقابل 99 درهماً للشخص (من المقيمين في دولة الإمارات)، شاملة الدخول إلى المنتزه، وجولات الألعاب غير المحدودة، والمشاركة في فعاليات الترفيه الحية، إبتداءً من الساعة الواحدة ظهراً. كما يحصل الزوار على صورة رقمية مجانية لكل منهم كتذكار للأوقات السعيد الذي قضوها في المنتزه.

 

أما زوار المنتزه من حاملي تصاريح الدخول السنوية إلى بوليوود باركس دبي فيمكنهم التمتع بفعالياتسانتا في بوليوودشاملة البوفيه مقابل 59 درهماً للشخص.

 

احتفلوا بأروع أوقات العام في بوليوود باركس دبي خلال ديسمبر الجاري! لشراء التذاكر أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة dubaiparksandresorts.com، أو الاتصال على الرقم 800AMAZING (2629464).

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s