إحتفال عيد الميلاد في المدينة المستدامة

مع اقتراب عيد الميلاد، يسر المدينة المستدامة الاحتفال بهذه المناسبة معكم، وتوجيه الدعوة إلى جميع أفراد العائلة، للاستمتاع بهذا الوقت المميز من العام، من خلال إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة المليئة بالأضواء والمشاعر الدافئة، وتنظيم مجموعة من الأحداث المرتبطة بهذه المناسبة، بما في ذلك فرصة لقاء “بابا نويل” الذي سيرسم ابتسامات مشرقة على وجوه الصغار والكبار على حد سواء

· إفطار “أوريجين”: إذا كنت من عشاق الطعام، فلا تفوت فرصة الاستمتاع ببوفيه الافطار المفتوح من اويجين والمكون من عدة أصناف من المأكولات العربية والعالمية، بالإضافة لباقة من المطاعم الأخرى التي ستلبي أذواق الجميع، بما في ذلك المطاعم التايلندية والمكسيكية والعربية وغيرها الكثير.

· المهارات الحرفية: بمناسبة عيد الميلاد لن يقتصر الأمر على بناء البيوت التي تم إعدادها من حلوى الزنجبيل، بل سيكون المجال متاحًا للعائلة بالكامل والأطفال على وجه الخصوص للمشاركة في بناء منازل من مواد يمكن إعادة تدويرها. إنها فرصتك لتطوير مهاراتك الحرفية، واستقبال الموسم في أجواء من الفرح، ونشر التوعية بين الصغار للحفاظ على البيئة.

· تزيين شجرة عيد الميلاد: بما أن شجرة عيد الميلاد تمثل أهم رموز المناسبة، فقد حرصنا على إتاحة المجال للأطفال والكبار للمشاركة في تحضير وتلوين زينة شجرة عيد الميلاد ، مع توفير الزخارف والمواد اللازمة. ويمكن لأفراد الأسرة ممارسة مهاراتهم أيضًا لتزيين أنواع الحلويات والبسكويت المستوحاة من المناسبة ذاتها.

· لقاء “بابا نويل”: لا تكتمل فرحة عيد الميلاد إلا مع الصور التي تجمع بين صغاركم مع “بابا نويل”. ونتوجه بالدعوة لجميع الأطفال لتخليد هذه المناسبة مع الشخصية المحببة إلى قلوبهم.

· أجواء احتفالية: لضمان توفير أجواء احتفالية ممتعة، حرص منظمو الحدث على إقامة الكثير من الأنشطة، بما في ذلك ركوب القطار حول المدينة المستدامة والأنشطة الفنية التي يقدمها “بيت فن” للأطفال والتي تتيح لهم التعبير عن أنفسهم من خلال الألوان والأشكال. بالإضافة إلى العروض السحرية وركوب الخيل.

· الحيوانات الأليفة: ستقام في هذه المناسبة جلسات استشارة طبية مجانية للقطط والكلاب ، حيث ستكون متاحة لجميع المهتمين. وإذا كنت تبحث عن كلب لإدخال البهجة إلى قلوب الصغار، سيتواجد عدد منها لاختيار الأحب الى قلبك لينضم إلى أفراد أسرتك.

· الجميع فائزون: مع أن الجائزة الحقيقية تتمثل في المشاركة بهذا الموسم الممتع مع الأحباء وجميع الضيوف، سيجرى سحب لتقديم الجوائز للفائزين المحظوظين.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s