“ساند دولار” تفتتح رابع متاجرها في دبي في “جميرا النسيم”

أول وجهة تسوق في الشرق الأوسط تقدم تصاميم علامةباي أبيجيل لوفالبوهيمية الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفت علامةساند درولار للبيع بالتجزئة يوم الخميس 4 ديسمبر، بافتتاح رابع متاجرها في دبي ضمن فندقجميرا النسيم. وجرى حفل الافتتاح بحضور مؤسسة العلامة لوسي جيبسون، والعديد من عشاقساند دولار، وممثلين عن وسائل الإعلام. واستمتع الحضور بباقة من العروض الحصرية المميزة، وحظيوا بفرصة لقاءأبيجيل لوف، مصممة الملابس النسائية ومؤسسة علامةباي أبيجيل لوف، التي جاءت من المملكة المتحدة خصيصاً للمشاركة في الحدث. 

ولأول مرة في الشرق الأوسط، تطرح ساند دولار علامةباي أبيجيل لوفالمفضلة لدى المشاهير، والتي تقدم عروضاً جديدة لا تقتصر على الملابس الشاطئية، بل تضم باقة من التصاميم التي ستنال إعجاب نزلاء الفنادق الذين يبحثون عن قطع مميزة لارتدائها بعيداً عن الشاطئ؛ مثل تناول وجبة غداء متأخرة أو العشاء. ويتفرد متجرساند دولار” “فيجميرا النسيمبعرض تشكيلة بارتي إديت منباي أبيجيل لوف المناسبة لموسم الأعياد. واعتباراً من شهر فبراير 2020، ستُعرض تشكيلة العلامة لموسم ربيع/ صيف 2020 في متاجرساند دولارالأربعة، وعبر موقعها الإلكتروني https://sanddollardubai.com/. 

وفي كلمتها خلال حفل الافتتاح، قال لوسي جيبسون: “حظي أول متجر منساند دولارمنذ افتتاحه عام 2015 في فندقفيرمونت النخلةبإقبال كبير، وها نحن اليوم نحتفل بافتتاح رابع متاجرنا في فندقجميرا النسيم‘. كان هدفي من إطلاق هذه العلامة التجارية تلبية حاجة السوق إلى وجهة تسوق إلكترونية تتسم بالفعالية والسرعة في تلبية الطلبات، وتقدم أحدث صيحات الموضة والعلامات التجارية المميزة والتصاميم الفاخرة التي تناسب متطلبات المقيمين والسياح على حدٍ سواء. ولن نكتفي بتوسيع نطاق حضورنا، بل نعزز عروضنا بإضافة علامةباي أبيجيل لوفللملابس النسائية التي تتماهى مع مجموعتنا الحالية بصورة رائعة. ونحن سعداء أيضاً بحضور مصممة العلامة أبيجيل لوف معنا في احتفالية اليوم“.     

ومن جهتها، قال أبيجيل لوف: “نحن متحمسون جداً لدخول سوق حيوية مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، مع شريك متميز مثلساند دولار‘. لقد لمست حفاوة كبيرة وترحيباً مميزاً بعلامتنا منذ وصولي هنا. وأنا متشوقة لمشاهدةتصاميمي تتألق على سيدات الشرق الأوسط“. 

يمكنكم تسوق تصاميمباي أبيجيل لوفحصرياً لدىساند دولار، بالإضافة إلى تشكيلة كاملة من الملابس واللوازم الشاطئية. 

وتتوزع متاجرساند دولارفي دبي على الشكل التالي:

فندق جميرا النسيم، طابق المسبح.

فندق فيرمونت النخلة، الطابق الأرضي.

فندق والدورف أستوريا، نخلة جميرا، طابق الردهة. 

فندقميناء السلام، مدينة جميرا، الطابق الأرضي. 

 

المواقع الإلكترونية لعلامةساند دولار“: 

Sanddollardubai.com

Sanddollar.co.uk (للطلب من المملكة المتحدة، حيث يتم تلبية الطلبات من أحد مستودعات العلامة في المملكة). 

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s