افتتاح قرية الحدث لماراثون أدنوك أبوظبي احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الثامن والأربعين

أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة – 2 ديسمبر ، 2019: افتُتحت قرية الحدث لماراثون أدنوك أبوظبي احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الثامن والأربعين. وتم إطلاق مختلف الفعاليات للاحتفال بهذه المناسبة، من ضمنها رقصة اليولة على أهازيج الأغاني الإماراتية، واستعراض الموكب االخاص باليوم الوطني الإماراتي، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال لتوفير يوم عائلي ممتع في عاصمة البلاد.

وستستمر فعاليات القرية حتى تاريخ الماراثون، حيث ستفتتح القرية أبوابها عند الساعة 3:00 بعد الظهر لغاية الساعة 9:00 مساءً كل يوم بدءً من 2 ديسمبر حتى 5 ديسمبر، بينما ستستقبل الزوّار من الساعة 5:00 صباحاً لغاية 1:00 بعد الظهر بيوم 6 ديسمبر. كما تقع القرية بالقرب من كورنيش أبوظبي، بالمنتصف بين المقر الرئيسي لأدنوك وحديقة بينونة.

يُذكَر أن ما يزيد عن 15,000 مشارك قد سجّلوا لخوض غمار المنافسة في الماراثون هذا الشهر حيث أن الموعد النهائي للتسجيل سيكون منتصف الليل من 4 ديسمبر.

وسيتم عرض التغطية الرسمية للحدث في الإمارات والشرق الأوسط على قنوات أبوظبي الإعلامية إضافةً إلى تغطية التحضيرات واحتفالات ما بعد السباق.

للبقاء على اطلاع دائم حول آخر أخبار ’ماراثون أدنوك أبوظبي‘، يمكن تنزيل التطبيق الخاص بالحدث إما عبر ’متجر آبل‘ (الرابط) أو ’غوغل بلاي‘ (الرابط).

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s