فرقة THE KILLERS تختتم حفلات لما بعد السباق ضمن مهرجان ياسلام 2019 بعرض مذهل لموسيقى الروك من تقديم du Live

– فرقة الروك الأمريكية الشهيرة التي حققت ملايين المبيعات تأتي بأغانيها الشهيرة إلى العاصمة الإماراتية

– عشاق الموسيقى استمتعوا بحفلات موسيقة صاخبة ومذهلة من أشهر المغنين العالميين وأبرزهم على مدى أربعة أيام خلال مهرجان ياسلام 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 ديسمبر 2019: اختتمت فرقة الروك الأمريكية الأسطورية The Killers حفلات ما بعد السباق ضمن مهرجان ياسلام 2019 وقدمت عرضاً لا يُنسى أمام عشاق موسيقى الروك يوم الأحد 1 ديسمبر في ميدان دو من تقديم du Live .

وتتكوّن الفرقة الأسطورية الحائزة على العديد من الجوائز من Brandon Flowers (المغني) و David Keuning(عازف الغيتار) وMark Stoermer (عازف غيتار باس) وRonnie Vannucci Jr. (عازف الدرامز) الذين افتتحوا حفلهم بأغنية ‘Jenny Was A Friend Of Mine’ التي أذهلت آلاف المعجبين القادمين من جميع أنحاء العالم وبعدها أدّوا أغنية ‘Spaceman’ التي جعلت المعجبين يهتفوا ويرددوا ألحان الأغنية.

وواصلت الفرقة أداءها الحماسي الذي ضم مجموعة من أغاني الروك الكلاسيكية الرائعة بما فيها ‘Somebody Told Me’ وSmile Like You Mean It’ و’Runaway’.

وفي لحظة من لحظات الحفل التي لا تنسى، نادى Brandon Flowers أحد المعجبين من الجمهور ليشارك المجموعة الأيقونية في الأداء والعزف على الدرامز. وقدّم ‘Ash’ الذي يبلغ 22 عاماً، أداءً مبهراً أمام جمهور كبير. وفي هذه المناسبة المميزة وصف Ash هذه اللحظة المميزة وقال: “لا أتذكر ما حصل على المسرح ولكنها من أحلى اللحظات التي عشتها في حياتي.”

واختتمت الفرقة لحفل بعدد من أغاني الجماهير المفضلة ‘Human’ و’Mr. Brightside’ التي أثبتت بأن The Killers حقّاً مجموعة أسطورية.

وافتتح حفل The Killers ثنائي الدي جاي البريطاني والإنتاج الموسيقي Hollaphonic، الذَين بثا الحماس عبر ميدان دو بمجموعة من أغاني تركت الجمهور يرقص. ويضم الثنائي Greg Stainer وOlly Wood، وهما أول ثنائي موسيقي ينتج الأغاني الراقصة ويوقع عقد إنتاج موسيقي مع شركة إنتاج موسيقي رائدة في الشرق الأوسط. واستمراراً لدعم المواهب الناشئة في المنطقة، أتاح المهرجان لـXenai فائز مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة لهذا العام، فرصة الأداء في القرية ‘The Village’ قبل الحفل الختامي للمهرجان.

اختتم مهرجان ياسلام 2019 للحفلات التي تلي السباق حفلاته مساء الأحد بعد أربع ليالي مذهلة من العروض الرائعة التي رحبت بمجموعة متنوعة من المغنين المشهورين عالمياً ومنهم الدي جاي Marshmello صاحب الأغاني التي حصدت مليارات مرات الاستماع ونجمي الهيب هوب الأمريكيين Future و Gucci Maneوالمغنية الأيقونية Lana Del Ray وفرقة الروك الأسطورية The Killers.

وحقق مزيج العروض الموسيقية البارزة على المستوى العالمي والطاقة المحتدمة في مضمار السباق عام آخر لن يُنسى من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2019، ليكون العام الحادي العشر للمهرجان.

للتفاصيل الكاملة، يرجى زيارة: http://www.yasalam.ae

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s