تلذذوا بأشهى المأكولات الإماراتية في اليوم الوطني

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام الجيد، فالخيارت أمامكم لا حصر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولكن هل جربتم تناول المأكولات الإماراتية التقليدية واستكشاف نكهاتها الغنية؟

يمتاز المطبخ الإماراتي بأطباق اللحوم المطهوة جيداً ومأكولاته البحرية الخاصة التي يتم تقديمها مع مزيج من التوابل الفريدة مثل الهيل والزعفران واللومي. وإن لم تكـونوا قد حظيتم حتى الآن بفرصة تذوّق المأكـولات المحلية، فاحتفالات اليوم الوطني هي الوقت الأفضل لذلك.

ولتسهيل الأمر عليكم، تنصحكم “طلبات” بخمسة من أشهر مطاعم المأكولات الإماراتية التي توصل الأكل لباب بيتكم. ما عليكم سوى طلب ما تريدونه عبر الإنترنت من خلال “طلبات” والتمتع بالنكهات المحلية الغنية خلال عطلة اليوم الوطني.

وتشمل هذه المطاعم الخمس: الفنر، لوكلاوي، فريج العين، الخطّار، والغرشوب.

يشتهر مطعم الفنر بإعداد وجبات الفطور الإماراتية، بالإضافة إلى الأطباق التقليدية مثل الجشيد (الذي يتم تحضيره باستخدام لحم أسماك القرش الصغيرة) والمجبوس. ويختص مطعم لوكلاوي بمأكولات الشارع المحلية مثل البراتا والرقاق والسمبوسة، في حين يوفر مطعم فريج العين أطباق الرز التقليدية مثل المجبوس والبرياني والمدفون. أما مطعم الخطّار، فيمكنم من استكشاف أطباق الهريس والثريد التقليدية. ويقدم مطعم الغرشوب جميع المأكولات وأطباق التحلية الإماراتية مثل البثيث، والعصيدة، والخبيص.

جميع هذه المطاعم – وغيرها الكثير على “طلبات” – تشهد إقبالاً واسعاً خلال فترة الاحتفالات على المأكولات المحلية المفعمة بالنكهات الأصيلة، والتي تتيح لكم فهم أسرار وتقاليد الطهي الإماراتي.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s