بيجو‘ تطلق عروض نهاية السنة في عُمان


 الحشار تقدّم عروض توفير بارزة خاصّة بنهاية العام على مجموعة من طرازاتبيجو
 هدايا نقدية على طرازات مختارة بدءً من 1,000 إلى 3,500 ريال عُماني
 خدمة شاملة لخمس سنوات/ 100,000 كلم معتسجيل وتأمين مجانيين
 تسري العروض من 1 نوفمبر لغاية 31 ديسمبر

 

(سلطنة عُمان، 28 نوفمبر 2019) أعلنتمجموعة الحشار، الوكيل الرسمي لعلامة بيجو (Peugeot) التجارية في عُمان، عن عروض توفير لا تُضاهى تهدف لجعل الطرازات الأوروبية الراقية بمتناول جميع العملاء في السلطنة.

 

ضمن هذا الإطار، سيحصل العملاء على هدايا نقدية تتراوح بين 1,000 ريال و3,500 ريال عُماني، بالإضافة إلى التسجيل المجاني والتأمين المجاني للسيارات. وهذا ليس كل شيء، إذ يتضمّن العرض ميّزة رائعة أخرى تتمثّل بالخدمة المجانية الشاملة لمدّة خمس سنوات/مسافة 100,000 كيلومتر، مما يعزّز أكثر القيمة التي تتميّز بها مركباتبيجو‘.

 

ويسري العرض على العديد من طرازاتبيجوشاملة مركبة 3008 الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الرائدة، ومركبة الـSUV سباعية المقاعد 5008، وسيارة السيدان الجديدة بالكامل 508، إلى جانب طرازات الهاتشباك الراقية من العلامة التجارية مثل 208 و308. علاوة على هذا، تقدّمالحشارعرضاً على بيجوVIP’ Traveller المزوّدة بسبع مقاعد من ضمن مجموعتها من المركبات التجارية.

 

حول هذا، قال ماهيش باثاك، مدير عامبيجوفيمجموعة الحشار‘: “شهدتبيجونمواً كبيراً في الطلب هذه السنة ونحن نهدف لإنهاء العام 2019 بنتائج متميّزة، وبالتالي نطلق هذه العروض التوفيرية الرائعة على بعض أكثر الطرازات المفضَّلة لدى العملاء في السلطنة. وهدفنا هو تكملة ما تقدّمهبيجومن جودة عالية وتقنيات متطوّرة مع قيمة غير مسبوقة وذلك لضمان توفير الباقة الأمثل لصالح عملائنا.”

 

حقّقت العلامة التجارية الفرنسية أرقام مبيعات متميّزة جداً خلال السنة الأولى من عملياتها في عُمان، مع قيادة مركبة الـSUVالرائدة 3008 ومركبة Traveller الأنيقة عملية النمو في السلطنة خلال العام 2019.

 

توفر المجموعة الجديدة من سياراتبيجوالعصرية الأنيقة للسائقين ميّزة لا تُنافَس بفضل محركاتها ذات استهلاك الوقودعالي الكفائة. وتأتي في المقدّمة مركبة الـSUV بيجو 3008‘ المزوَّدة بمحرّك سعة 1.6 ليتر مع شاحن توربيني يولّد قوّة 165 حصاناً، وكل هذا مع استهلاك كفوء للوقود عند معدّل 15.1 كلم لكل ليتر.

 

من جهته، يحتوي طراز Traveller VIP الأرقى لدىبيجو والمصمَّم للاستخدام من قِبَل محترفي الأعمال  على محرّك الديزل BlueHDi سعة 2.0 ليتر مع معدّل استهلاك للوقود عند 17.3 كلم/ل.

 

من المهم الإشارة إلى أن الجمهور والخبراء المتخصّصين بقطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط قد أصبحوا يقدّرون بشكل متزايد الطبيعة الراقية من الفئة الأولى التي تتميّز بها مجموعة منتجاتبيجوالتي أعيد تحديثها، مع اختيار سيارة 308 الجذّابة لحمل لقبأفضل سيارة هاتشباكخلال فعالية توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات MECOTY للعام 2019، بينما فازت مركبة الـSUV الريادية 3008 بتصويت الجمهور ضمن جوائز MECOTY في العام 2018.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s