“الحمرا” تطلق “مهرجان الشتاء للتسوق” وتوفر للزوار فرصة الفوز بشقة رائعة

“الحمرا” تكافئ المتسوقين بمنحهم فرصة ثمينة للفوز بشقة رائعة خلال “مهرجان الشتاء للتسوق”

· ينطلق المهرجان في 29 نوفمبر 2019 ويستمر حتى 12 يناير 2020

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019: أعلنت “الحمرا” إطلاق “مهرجان الشتاء للتسوق” الذي سيتيح لجميع سكان الإمارة وزوارها فرصة التمتع بتجربة تسوق استثنائية والفوز بالعديد من الجوائز المذهلة اعتباراً من يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 وحتى 12 يناير 2020.

يستمر المهرجان على مدار 45 يوماً في “منار مول” و”الحمرا مول” ويقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة في المول مثل متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه، إضافة إلى العديد من فرص الفوز بالجوائز اليومية المذهلة.

ويوفر “مهرجان الشتاء للتسوق” فرصة العمر للفوز بشقة رائعة في المجمع السكني الحائز على جوائز عديدة “قرية الحمرا”، حيث سيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر في المتاجر المشاركة لدخول السحب والفوز بالجائزة الكبرى. وسيتم سحب اسم الفائز المحظوظ في 12 يناير 2020 في “الأتريوم المركزي” في “منار مول”.

وعلاوة على ذلك، يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بالجوائز عبر عجلة “دور واربح” لدى إنفاق 100 درهم أو أكثر في متاجر مختارة في “منار مول” و”الحمرا مول”، حيث توفر لهم كل 100 درهم محاولة واحدة بعد التأكد من فواتير التسوق في مكاتب خدمة العملاء في كل مول.

ويأتي إطلاق “مهرجان الشتاء للتسوق” تتويجاً للاحتفالات بموسم العطلات في الإمارة، ليتيح لزوار كل مول فرصة قضاء أمتع الأوقات في هذا الموسم.

ويضمن “منار مول” و”الحمرا مول” لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء تجربة ممتعة بكل المقاييس، وموسم عطلات يبقى حاضراً في أذهانهم.

الزمان: من 29 نوفمبر 2019 حتى 12 يناير 2020

المكان: “منار مول” و”الحمرا مول” في رأس الخيمة

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s