تحدي الطين برعاية جيب الأضخم في الإمارات العربية المتحدة يختتم فعاليات تحدي دبي للياقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر، 2019: كشف تحدي الطين برعاية جيب عن إقامة أضخم فعالياته في الإمارات حتى اللحظة، والتي جاءت في ختام فعاليات “تحدي دبي للياقة”، حيث شارك فيها آلاف المتسابقين ممن اختبروا قوتهم ولياقتهم البدنية ضمن أجواء حماسية وممتعة.

وقد توافد المشاركون من مختلف الفئات العمرية إلى المسار الأول من تحدي الطين برعاية جيب في ’دبي فستيفال سيتي‘ يوم الجمعة الساعة 7 صباحاً؛ ليختبروا العقبات الشهيرة على مسار “تحدي الطين برعاية جيب” و”تحدي الطين المصغر برعاية جيب”.

وبهذه المناسبة، قال السيد نِك كارترايت، من شركة ’سابكو للرياضة‘: “إنها طريقة مثالية لاختتام فعاليات “تحدي الطين” لهذا العام! وقد شكلت فعالية يوم الجمعة أضخم سباقات “تحدي الطين ” في المنطقة حتى اللحظة، وذلك بفضل مشاركة أعداد كبيرة من المتسابقين الذين تمكنوا من الاستمتاع بأوقات استثنائية أثناء ممارسة الرياضة، وهذا هو الهدف الرئيسي من التحدي”.

للمزيد من المعلومات حول “تحدي الطين” برعاية ’جيب‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://toughmudder.ae/

ويُقام تحدي الطين برعاية جيب في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وتحدي دبي للياقة، ونادي ’جولدز جيم‘، و’جست بلاي‘، و’فوتورو‘، و’ماي دبي‘ و’كي كال إكسترا‘، و’فريكن هيلثي‘ و’ميدكير‘، و’دبي فستيفال سيتي‘، وفنادق ومنتجعات ’جنّة‘، و’أدفنتشر إتش كيو‘، وإذاعة ’دبي 92‘، و’جيب‘، و’تويوتا‘ لصناعة الإطارات، و’فوت بالانس‘.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s