بريتلينغ تشارك في أسبوع الساعات دبي

ستعرض بريتلينغ مجموعتها الحديثة في فعالية أسبوع الساعات دبي التي ستقام من 20 حتى 24 نوفمبر في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي. بعد إطلاق مجموعة أفنجر الحديثة المستوحاة من تراث بريتلينغ العريق في مجال الطيران، ستبرز هذه الأخيرة في هذه الفعالية إلى جانب عدد من إصدارات ليمتد إديشن المصممة حصرياً لتناسب أذواق السوق في الشرق الأوسط.

 

مجموعة أفنجر

أعادت بريتلينغ تصميم مجموعة أفنجر التي تتسم بجرأتها ومتانتها تماماً كاسمها الذي يعنيالثائر“. وتنضم بذلك إلى مجموعتين أخريين من مجموعات بريتلينغ الخاصة بعالم الطيران هما أفياتر 8 ونافيتايمر الشهيرة، لترتقي بعلامة ساعات الطيارين إلى مستويات أعلى، مثبتةً مرة جديدة أنّها العلامة المصنعة للساعات المرتبطة بمجال الطيران الرائدة في العالم. وتتميز مجموعة أفنجر بأسلوبها الخاص، تماماً كمجموعتَي نافيتايمر وأفياتر 8، إذ صُممت لتكون بمثابة مرافق شخصي يعتمد عليه عشاق المغامرات الجوية لإنجاز أهداف مذهلة واستثنائية، سواء ألازمت معصم اختصاصي يتقن التحكّم بطائرة بدون طيّار من الأرض، أو طيّار في مقصورة طائرة فوق صوتية، أو رائد طيران اعتزم تجاوز حدود الطيران التقليدية.

 

تم إطلاق أول إصدار لمجموعة أفنجر عام 2001، لتعيد بريتلينغ اليوم طرحها بتصاميم محدّثة ترتقي بها إلى مكانة أعلى تبرزها بين مجموعاتها الخاصة بعالم الطيران. وتعبّر هذه المجموعة الجديدة عن انضمام إحدى أكثر مجموعات بريتلينغ جرأة إلى عالم الطيران المعاصر. لقد حددت مجموعة أفنجر فعلاً موقعها في بريتلينغ، وذلك عبر عرضها الأداء المعاصر لساعة الطيارين التي تحمل ميزات بريتلينغ الأصيلة إلى الجيل الجديد من الرجال والنساء أصحاب الأفعال لا الأقوال، الذين يضعون لحياتهم أهدافاً، ويتمتعون بأسلوب مختلف. أما هؤلاء الأفراد؛ بدءاً بروّاد الطيران وقادة الطيران التجاري، ووصولاً إلى الشخصيات المؤثرة وتلك التي تطلق أبرز الصيحات في عالم الموضة، فيقدّرون الإصدارات الرائعة للساعات الجديدة التي ما زالت تتبع رمزية تصاميم العلامة التجارية. واللافت أنهم يخوضون يومياً تحديات جديدة من خلال اكتشافاتهم في مجال الطيران التي تشمل الرحلات الفضائية، ودقة الأداء في الجو، وتحديات العصر الجديد التي تفرضها منافسات الطائرات بدون طيّار.

 

نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 ليمتد إديشن

تُعتَبر ساعة نافيتايمر من بريتلينغ أفضل ساعة طيارين في العالم منذ عام 1952. وقد تم تصميم ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 ليمتد إديشن حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط. يقتصر هذا الإصدار المحدود من الساعة الجديدة على 250 قطعة بلون أخضر يجمع ما بين عراقة الساعة الأسطورية والمزايا المتطورة للساعة المعاصرة، ويمثّل إضافة مميزة إلى مجموعة ساعات نافيتايمر.

 

تتوفّر ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناء أخضر اللون يخطف الأنظار. وطُليَت مؤشرات الساعات وعقارب الساعات والدقائق بمادة السوبرلومينوفا (Super-LumiNova®)، وهي مادة مضيئة تسهّل قراءة الساعة في جميع ظروف الإضاءة. وفي الساعة أيضاً عقرب مركزي للثواني ذو رأس أحمر ونافذة لعرض التاريخ عند الرقم 6 على الميناء. تتوفّر الساعة ذات العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إمّا بسوار من جلد التمساح (مزوّد ببكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي) بلون مناسب تمامًا للون الميناء، أو بسوار نافيتايمر من الفولاذ المقاوم للصدأ مزوّد بمغلاق قابل للطي.

 

ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن

احتفاءً بعقد الشراكة مع الاتحاد للطيران، أطلقت بريتلينغ ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود. ويضم هذا الإصدار المحدود، الذي شارك الاتحاد للطيران في تصميمه، 500 قطعة تتميز بأرقامها البارزة باللغة العربية.

 

إلى جانب الوقت، تعرض ساعة أفياتر 8 اتحاد ليمتد إديشن يوم الأسبوع والتاريخ بشكل واضح، إذ يُشار إلى يوم الأسبوع عند الرقم 12، فيما يظهر التاريخ كالعادة عند الرقم 6. وتحمل هذه الساعة محرك بريتلينغ كاليبر 45، وتعمل بقرص متحرك بالاتجاهين مع أكثر من 38 ساعة من مخزون الطاقة.

 

أمّا الميناء الأسود، فيظهر من خلال طبقة مزدوجة مضادّة للانعكاسات الضوئية مصنوعة من زجاج الياقوت. وتتميز الساعة بعلبة قطرها 41 مليمتراً مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكربون المشابه للألماس، وبغطاء خلفي صلب مثبّت ببراغٍ، وهي مجهّزة بسوار من الجلد الأسود. كما يحمل الإصدار أرقاماً بارزة باللغة العربية باللون الذهبي لتتناسب مع لون عقارب الساعة نفسه.

 

أفنجر كرونوغراف 43 فرسان الإمارات ليمتد إديشن

أطلقت ساعة أفنجر كرونوغراف 43 فرسان الإمارات ليمتد إديشن أثناء معرض دبي للطيران عام 2019، وتم تصميمها بالشراكة مع فرسان الإمارات (الفرسان)، وهو فريق الإمارات الوطني للاستعراض الجوي. يعرض هذا الإصدار شعار فرسان الإمارات على ميناء الساعة، وقد تم إنتاج سلسلة تضم 250 قطعة منها لتصبح متوفرة في أرجاء منطقة الشرق الأوسط كافة في أوائل العام 2020.

 

إنّ ساعة أفنجر كرونوغراف 43 فرسان الإمارات ليمتد إديشن هي ساعة طيار كلاسيكية تتميز بعلبة قطرها 43 مليمتراً مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقرص أحادي الاتجاه مزوّد بسقّاطة. يظهر شعار فرسان الإمارات على ميناء الساعة الأسود، وعلى سوارها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المزوّد بمغلاق قابل للطي. 

 

وتعمل هذه الساعة بحركة كرونوغراف بريتلينغ كاليبر 13 الأوتوماتيكية، وتتمتع بحوالى 48 ساعة من مخزون الطاقة. وتم طلاء عقارب الساعة ومؤشراتها بمادة السوبرلومينوفا (Super-LumiNova®)، وهي مادة مضيئة تسهل قراءة الساعة في جميع ظروف الإضاءة. وفي الساعة أيضاً ثلاثة موانئ ثانوية تظهر عند الأرقام 12، و6، و9، إلى جانب نافذة تعرض التاريخ عند الرقم 3 على الميناء الأساسي. إنّ هذه الساعة حاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وهي تتميّز بمقاومتها لتسرّب الماء حتى 30 باراً/300 متر.

تفضل بزيارة بريتلينغ في أسبوع الساعات دبي في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي من 20 إلى 24 نوفمبر.

 

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s