Reality Check من OSN تعرض مجموعة جديدةً وحصريةً من أبرز الأفلام الوثائقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2019: أعلنت “أو أس أن” OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن عرض مجموعة حصرية من الأفلام الوثائقية الأكثر ترقباً في إطار سلسلة Reality Check، التي تعرض على قناة OSN News.

ويأتي الفيلم الوثائقي (فيري رالف) Very Ralph من إنتاج شبكة HBO على رأس قائمة Reality Check، حيث يتناول مصمم الأزياء الشهير رالف لورين ومسيرة حياته الاستثنائية بمختلف مراحلها، من نشأته في حي برونكس في مدينة نيويورك إلى زواجه الذي يمتد نصف قرن من ريكي آن لوي-بير، بالإضافة إلى مقابلات جريئة معه.

وتستعرض سلسلة Reality Check على قناة OSN News مجموعة من الأفلام الوثائقية المهمة والحائزة على جوائز مرموقة مع التركيز على أنماط مختلفة؛ والتي تشمل قصص السيرة الذاتية والمواضيع الإنسانية والسياسية والتاريخية والتكنولوجية والعلوم والفضاء والتحقيقات والجريمة وغيرها.

كما تشمل السلسلة فيلم Liberty: Mother of Exiles الذي يستكشف ماضي وحاضر تمثال الحرية الأيقوني ليستحضر القيم التي لطالما جسدها هذا المعلم مع هجرة الملايين حتى اليوم بحثاً عن حياة أفضل في أمريكا.

أما عشاق الرياضة، فسيكونون على موعد مع فيلم Diego Maradona في 7 ديسمبر. ويلخص الفيلم 500 ساعة من لقطات تُعرض لأول مرة من حياة لاعب كرة القدم الشهير دييجو أرماندو مارادونا، ومسيرته في عالم النجومية من فتى أرجنتيني فقير إلى واحد من ألمع الأسماء في عالم كرة القدم وأكثرهم إثارة للجدل في الثمانينيات.

ومن بين أبرز الأفلام التي ستعرضها السلسلة أيضاً، فيلمDivide and Conquer: The story of Roger Ailes الذي يروي قصة المنتج التلفزيوني روجر آيلز وتأثيره المبكر كمستشار إعلامي للرئيس الأمريكي نيكسون والذي ساعد في تعزيز نفوذ الحزب الجمهوري، وصولاً إلى مسيرته المثيرة للجدل خلال إدارته لقناة ’فوكس نيوز‘ والمزاعم المتعددة التي أحاطت به.

ولا تتوقف سلسلة عروضReality Checks هنا، إنما تقدم كذلك باقة من أروع الأفلام الوثائقية، بما في ذلك:

Harry and Megan: An African Journey (متوفر على On Demand and Play)

يقدم الفيلم دوق ودوقة ساكس من منظور إنساني وعاطفي ويناقش ترصد وسائل الإعلام لهما بشكل مستمر، والخلافات الملكية التي تم الإشاعة عنها، والتحديات التي واجهتهم في الأشهر الأخيرة.

Whitney (متوفر على On Demand and Play)

يتناول المخرج كيفن ماكدونالد في هذا الفيلم حياة المغنية الراحلة ويتني هيوستن ومسيرتها المهنية. ويستعرض لقطات تُعرض لأول مرة من الأرشيف وتسجيلات حصرية وعروض نادرة ومقابلات مع أشخاص مقربين منها.

What’s My Name: Muhammad Ali (متوفر على On Demand and Play)

يستعرض هذا الفيلم الحياة الاستثنائية لإحدى أبرز الشخصيات في القرن العشرين، ويستكشف التحديات التي واجهها محمد علي وانتصاراته من خلال تسجيلات بصوته.

لا تفوتوا مشاهدة الأفلام المفضلة من أي مكان وعلى أي جهاز عبر خدمة OSN Play. تابعونا للاطلاع على أبرز الأفلام الوثائقية من عالم الموضة والرياضة والموسيقى والترفيه والتكنولوجيا والعلوم والتحقيقات وغيرها.

توقيت بث الأفلام الوثائقية المنتظرة:

§ يبدأ بث فيلم Very Ralph يوم السبت 16 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

§ يبدأ بث فيلم ‘Liberty: Mother of Exiles’يوم السبت 30 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

§ يبدأ بث فيلم Diego Maradona يوم السبت 7 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

§ يبدأ بث فيلم Divide and Conquer: The story of Roger Ailes يوم السبت 14 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s