احتفل بالسنة الجديدة الآن مع عروض استثنائية من الفطيم تويوتا

استرداد مبلغ نقدي بقيمة تصل لـ 10,000 درهم وأقساط شهرية مخفضة بدءاً من 1,018 درهم شهرياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوڤمبر 2019: مع اقتراب العام الجديد، تقدم الفطيم تويوتا الكثير من المفاجآت السارة للاحتفال بقدوم السنة الجديدة مبكراً وذلك من خلال طرح حملة “احتفل بـ 2020 الآن”.

وطوال شهر نوفمبر الحالي، توجه الفطيم تويوتا الدعوة لعملائها لتدليل أنفسهم والاستمتاع بعروض مميزة عند شراء أي طراز من سيارات تويوتا 2020، والحصول على بطاقات مكافآت تويوتا بقيمة تصل إلى 10,000 درهم، وهي بطاقات استرداد نقدي يمكن استخدامها في مراكز صيانة تويوتا وقائمة متنوعة من علامات الفطيم التجارية وغيرها من المحلات التجارية خارج المجموعة في دولة الإمارات.

كما توفر الفطيم تويوتا أيضاً أقساطاً شهرية مخفضة بدءاً من 1,018 درهم شهرياً لسيارة تويوتا كورولا، 1,377 درهم شهرياً لسيارة راڤ4، و 1,642 شهرياً لـ فورتشنر، و3,052 درهم شهرياً لبطل الدروب بلا منازع لاندكروزر. كما يمكن للعملاء استبدال سيارتهم القديمة بواحدة جديدة والحصول على خدمة تمويل السيارات من خلال مجموعة البنوك المعتمدة لدى الفطيم تويوتا، التي تتواجد تحت سقف واحد من أجل راحة العملاء.

لمزيد من المعلومات عن حملة “احتفل بـ 2020 الآن”، ولحجز موعد لتجربة قيادة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض للفطيم تويوتا، أو الاتصال بـ 800 TOYOTA أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.toyota.ae

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s