ثلاجة LG InstaView بخاصية (Door-in-Door) تساعد على تعزيز اللياقة البدنية واتباع نظام غذائي صحي في المنزل

إل جي إلكترونيكس تُوفّر للعملاء أسلوب حياة صحيًا من خلال تقنياتها المبتكرة

دبي، 5 نوفمبر 2019 – إنّ اتباع أسلوب حياة صحي لا يقتصر على ممارسة التمارين الرياضية والنشاط البدني المنتظم فحسب ولكنه يشمل أيضاً الحفاظ على توازن السعرات الحرارية والغذاء الصحي. لذا، على الفرد أن يختار الأطعمة الصحية المناسبة إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية المنتظمة كي يحصل على جسم صحي وسليم.

وبالإضافة إلى ما توفره العادات الصحية من فوائد كإمداد الجسم بالطاقة وتعزيز الصفاء الذهني والقدرة على التحمل، فإنها تلعب دورًا مهمًا في الحد من مخاطر الإصابة بعدد كبير من الأمراض. ويرى الخبراء أن معظم المخاطر الصحية يمكن مكافحتها وتجنبها من خلال تناول طعام طازج وصحي.

لكن نظرًا لوتيرة الحياة اليومية المتسارعة، قد يتعذر على البعض تخصيص الوقت الكافي لاختيار نوع الطعام الذي سيأكلونه أو سيخزنونه. فيلجأ معظم الناس على سبيل المثال إلى تخزين الأطعمة في الثلاجة لفترات طويلة قبل استهلاكها، مما يجعلها تصل إلى مرحلة النضوج ويشجع نمو البكتيريا، الأمر الذي يقلص القيمة الغذائية التي توفرها هذه الأطعمة بل ويشكل ضرراً على صحة المستهلك.

ولا يدرك الكثيرون أن درجة الحرارة المثلى الموصى بها للثلاجة هي 4 درجات مئوية أو أقل بقليل. فإذا كانت الثلاجة دافئة جداً، ستفسد اللحوم والأسماك. أما في حالة البرودة الشديدة فستتجمد الفاكهة والخضار في الدرج المخصص لها داخل الثلاجة مما يجعلها غير صالحة للأكل.

وسواء كنتم تستخدمون الثلاجة لتخزين الفواكه أو لحفظ وجبة العشاء، فإنها تلعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على طعامكم طازجاً وصحيًا. ولأنّ الثلاجات باردة ورطبة، فهي توفر بيئة خصبة لنمو البكتيريا والفطريات لذلك من الضروري التخلص من هذه الكائنات الضارة والتأكد من عدم تأثيرها على الطعام المخزن في الثلاجة. وهو تماماً ما تركز ثلاجة LG InstaView Door-in-Door على تحقيقه.

وتتميز ثلاجة LG بنظام تنقية متطور مؤلف من خمس مراحل يضمن الحفاظ على نضارة الطعام لفترة أطول من خلال التخلص من البكتيريا والروائح. أولًا، تقوم المروحة القوية بسحب الهواء الموجود في الثلاجة، فتزيل الغبار والفطريات والأبواغ عبر مرحلة التنقية الأولى. وفي المرحلتين الثانية والثالثة، يمتص الجهاز الروائح الحمضية والقلوية، وفي المرحلة الرابعة يزيل البكتيريا من الهواء. أما في المرحلة النهائية، فيقتل مصباح الأشعة فوق البنفسجية UV LED أي جراثيم عالقة في الهواء، مما يضمن هواءً

نظيفاً للحفاظ على المأكولات بحالتها الجيدة والطازجة داخل الثلاجة. ومن خلال هذه التقنية المتقدمة للتنقية، تتميز ثلاجة LG InstaView Door-in-Door بقدرتها على التخلص من البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.9999%.

وبفضل تصميمها الهندسي المتطور ومستويات الراحة العالية التي تقدمها الثلاجة، فهي تعد الخيار المثالي لحفظ الأطعمة والاستخدام العملي والمريح وضمان استهلاك مأكولات صحية وطازجة.

ويشكل الغذاء الصحي مع ممارسة التمارين الرياضية عنصرين أساسيين لاتباع نمط صحي ومتوازن. وتضمن التكنولوجيا المتطورة والمناسبة تناول وجبات صحية ولذيذة دون القلق بشأن تلف المأكولات أو هدرها وبالتالي تبني نمط حياة أكثر صحة واستدامة.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s