“اينوك لينك” توقّع اتفاقية لتقديم خدمة توصيل الوقود إلى المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر، 2019: وقّعت “اينوك لينك” اتفاقية تعاون مع شركة موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، المحفز الرائد للتجارة، توّفر بموجبها “اينوك لينك” خدمة توصيل الوقود للموظفين والشركات العاملة في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا).

هذا وستزوّد “اينوك لينك” الموظفين والشركات العاملة في جافزا بالوقود من النوعين سوبر 98 وخاص 95، على أن يتم زيادة عدد الشاحنات بما يتوافق مع حجم الطلب لاحقاً.

بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “في ضوء المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم، تتطور احتياجات المستهلكين الذين أصبحوا أكثر حرصاً على اختيار المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تتسم بالكفاءة وسهولة الاستخدام. ومن هذا المنطلق، وجدنا أنفسنا أمام فرصة هامة لاتباع نهج جديد في أعمالنا، وإطلاق خدمات وحلول مبتكرة تلبي متطلبات العملاء وتوفّر حلولاً فورية للتحديات التي قد تواجه الشركات.”

وأضاف: “انطلاقاً من المكانة الرائدة التي تحظى بها مجموعة اينوك في قطاع الطاقة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، تحرص اينوك على دراسة أفضل السبل الممكنة لتزويد الشركاء بالحلول التي تعزز أداء أعمالهم وترتقي بكفاءتها. وتجمعنا بـ ’موانئ دبي العالمية‘ شراكة عريقة، تتضمن تزويد حلولنا لإدارة استهلاك وقود الديزل إلى أسطول مركباتها في مختلف محطاتها. ونأمل من خلال ’اينوك لينك‘ أن نقدّم للشركة خدمات آمنة وموثوقة وسلسة للتزوّد بالوقود.”

من جانبه، قال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، والمدير التنفيذي لجافزا: “سعينا في جافزا أن نكون أول منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة تبادر بتوفير هذه الخدمة، وذلك في إطار التزامنا المستمر بإيجاد بيئة عمل متطورة تُمكِّن الشركات والأفراد من التركيز على إنجاز أعمالهم عبر توفير كافة سبل الدعم من أجل تحقيق ذلك. إن الخدمة التي تقدمها اينوك لتزويد السيارات بالوقود في المنطقة الحرة من شأنها توفير الوقت وتعزيز الكفاءة والإنتاجية للجميع. تمثل شراكتنا مع اينوك خطوة نحو الأمام في سبيل تقديم خدمة جديدة متوافقة مع خدمات جافزا المميزة والقائمة على تلبية متطلبات العملاء”.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s