تومي × كريس برات يتعاونان على ابتكار مجموعة جديدة وحصرية لمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط سيتم إطلاقها في نوفمبر 2019

الامارات العربية المتحدة, 3 نوفمبر 2019 – تعاونت تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسوارات السفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية، مع نجم هوليود، كريس برات، على مجموعة فريدة وخاصة بمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط. عمل كريس برات وفيكتور سانز، مدير الابداع الفني في تومي، على ابتكار مجموعة تومي × كريس برات (TUMI x Chris Pratt) التي اشتملت على 9 قطع في مجموعة صغيرة وحصرية للغاية، وفي تصميم مُستوحى من أسلوب كريس الشخصي في توضيب حقيبته.

تتميّز مجموعة تومي × كريس برات بجوهر قيم العلامة التجارية في الإبداع بالتصميم، الهندسة، الأداءين الوظيفي والعملي، في حين تتمتع بأسلوب كريس الشخصي للتنقل على الطرقات. دارت فكرة التعاون في الابتكارات حول كريس، وهو مستخدِم منذ مدة طويلة لمنتجات تومي قام بتصوير حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2019 الخاصة بمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط. ففي موقع التصوير، بدأ كريس وفيكتور بالتفكير سوياً بحقيبة الأحلام – ومع انتهاء التصوير أصبح التعاون على وشك الظهور.

يقول فيكتور سانز، مدير الابداع الفني في تومي: “كان العمل مع كريس رائعاً على تطوير هذه المجموعة الإقليمية التي تم ابتكارها حسب طلبه. أردنا تصميم قطع تواكب أسلوب حياته الراقية، وتعكس أيضاً أسلوب الحياة الراقية واحتياجات السفر لعملاء تومي. كريس هو فنّان متعدد المواهب، وهي لا تنحصر فقط بظهوره

على الشاشة. هو ناشط اجتماعي، أب وزوج مخلص لعائلته، يهتم باللياقة البدنية والأعمال – وأردنا أن نجسّد كل هذه العناصر في التشكيلة.”

ويقول كريس برات: “من المهم في رحلاتي أن يكون لدي شيء يردّني إلى الجذور ويجعلني أشعر كأنني في البيت – أمتعتي هي واحدة من تلك الأشياء لأنها واحدة من الثوابت الموجودة في غرفتي بالفندق. أنا أعيش خارج البيت مع تومي ومع ما تحمله من أشياء تذكرني به. في أي مكان أذهب إليه، أستطيع تحويل غرفتي في الفندق إلى غرفة نومي، ويتم ذلك دائماً مع نفس الأمتعة. بعد استخدام تومي طوال السنوات العشر الماضية، كان من المثير حقاً بالنسبة لي أن أتمكن من تصميم خطي الخاص وابتكار تومي خاصة بي مع كل اللمسات الشخصية التي أحبها. شكّل العمل مع فيكتور وفريق التصميم تجربة هي حقيقة جديدة ومدهشة – إنه شيء لم أقم به أبداً من قبل وأظهر لي بالفعل الاهتمام بالتفاصيل التي تدخل في صنع كل حقيبة. أنا سعيد للغاية بهذه المجموعة كما أتطلع إلى أن يستمتع بها الآخرون”.

تضم مجموعة تومي × كريس برات الخاصة حقيبة ظهر لينة 2-in-1 Backpack Duffel جديدة كليّاً، حقائب سفر فريدة وسلسلة من مكعبات التوضيب والأكسسوارات لرحلة مثالية. ويتم تحديد جمالية مجموعة تومي × كريس من خلال لمسات برتقالية مذهلة تزين كل قطعة بشكل رائع. تجدر الإشارة إلى أن كريس برات اختار شخصياً اللون البرتقالي المميّز، وسيبقى اللون الحصري لكريس في جميع أعمال التعاون معه. ستتوفر المجموعة محدودة الإصدار في متاجر تومي للبيع بالتجزئة وعلى الموقع TUMI.com في نوفمبر.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s