لينكون نوتيلوس” تتألق بتصميم فاخر ومقصورة في منتهى الرفاهية – نظام صوتي فائق ومحرك قوي ونظام متميز لمساعدة السائق تضيف إلى الإطلالة الراقية للسيارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر 2019: تمتاز سيارة لينكون نوتيلوس بتقنية مساعد السائق Co-Pilot360 المتفوقة وأداء المحرك التوربيني الحصري والجديد كلياً، إضافة إلى نوعية الصوت الاستثنائية في نظام Revel المتميز، وهذه الميزات ما هي إلا شهادة ثابتة على مكوناتها الفاخرة والفريدة. اقترب من سيارة لينكون نوتيلوس وستشعر بأن تجربتك قد بدأت بالفعل. ولا بدّ أن يجذب نظرك على الفور التصميم الأمامي المعبّر لشبكة لينكون المعروفة والتي تُبرِز علامة النجمة. وتضفي الشبكة الأمامية الجذابة، التي تحيط بها مصابيح الـLED الأمامية، ثقةً هادئة تدفعك لتتوقف والاستمتاع بالنظر إلى تصميمها الرياضي المبهر. وعندما تقترب منها أكثر، سوف تشعر أنّ الحياة بعثت في السيارة، حيث ترحب بك سجاداتها الفخمة وفيها شعار لينكون الذي يُضيء لك الطريق، كما سيُضاء مقبض الباب وتبدأ الإضاءة المتلاشية بالتوهج كجزء من ترحيب لينكون الدافئ بك. وتعتبر المقصورة من الداخل ملاذاً هادئاً وبعيداً عن صخب العالم الخارجي، فهي فسيحة ومريحة ويعمها الهدوء، وتحيط الإضاءة الداخلية والخارجية بالسائق والركاب، فهي تقوم بتدوير الحواف وتوفر أجواءً لطيفة تبعث على الراحة. ويقلل الزجاج الجانبي العازل للصوت من ضوضاء الرياح التي قد تزعج الركاب في المقاعد الخلفية، بينما تعمل الحلول الهندسية المتقدمة على تخفيض نسبة الأصوات الصادرة عن الطريق. وتتميز المقاعد بنعومة الملمس وقابليتها للتخصيص، فتوفر التهوية والتدليك ويمكن ضبطها وتعديلها للاستمتاع بتجربة مريحة بفضل أزرار التحكم الموجودة في مكان اليد الطبيعي.

وترتقي عجلة القيادة في لينكون بتجربة القيادة عبر توفير محيط حافة إضافي لقبضة مريحة ورياضية، بالإضافة إلى جلد وولسدورف الأنيق والرائع الذي يتميز أيضاً بغرزات أنيقة على الطراز الأوروبي. وتم تثبيت عجلة القيادة المكسوة بالجلد والمدروزة يدوياً أمام جهاز رقمي قابل للتعديل مقاس 12.3 بوصة، يعرض معلومات السائق بوضوح. وقد مُنِحَت وحدة التحكم المركزية الأنيقة الخصوصية في المقصورة، وبدل وضع ناقل حركة تقليدي، تم استبداله بزر عمودي كناقل للحركة على لوحة العدادات. وصُمم كل زر بحجم مختلف ليوفر شعور مختلف عند اللمس للمساعدة في التفريق بينها، مما يسهل العثور على الزر الصحيح وتبديل الحركة، حيث درس المهندسون منحنيات انحراف القوة ليمنحوا السائق شعوراً رائعاً عند استخدام المفاتيح.

ويضيء سقف الفيستا البانورامي داخل السيارة ويساهم في تهويتها ويمنح ركاب المقعد الأمامي فتحة سقف جميلة ونافذة للمقعد الخلفي ليستمتع الركاب بمشاهدة السماء، كما أنه يمتاز بزجاج عاكس لأشعة الشمس، يُدخل الضوء ويمنع دخول الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويحافظ على برودة المقصورة مما يمنح الركاب رحلة مريحة وممتعة بقدر وجهتهم.

سامي ملكاوي، المدير الإقليمي لشركة لينكون الشرق الأوسط، علّق بقوله: “لقِيَتْ سيارة نوتيلوس ترحيباً كبيراً كلّله نجاح هائل، ولم يكن من المفاجئ أن تستقطب هذه السيارة البارزة شعبية كبيرة، فهي أنيقة ومرنة وراقية بامتياز بفضل الجلد المطرّز يدوياً واللمسات عصرية التي أجريناها على ناقل الحركة. نوتيلوس مثال لفخامة الدرجة الأولى”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s