تومي تبهر مجتمع دبي الراقي بحدثها المميّز لموسم خريف وشتاء 2019

دبي،29 /2019 أكتوبر: استضافت تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسوارات السفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية حدثها المميّز لموسم خريف وشتاء 2019 والخاص بنخبة مجتمع دبي. وفي طريقة عصرية خلاّبة، عرضت العلامة التجارية أحدث مجموعة لها في “زيتا” (ZETA)، داون تاون دبي، حيث دُعيَ حصرياً إلى هذا الحدث ممثلون عن وسائل الإعلام، شخصيات مؤثرة وعدد من كبار الشخصيات لمشاهدة المجموعة.

تسيطر فكرة الرحلة المثالية على قلب هوية العلامة التجارية، واستطاعت تومي أن تجعل شعار علامتها التجارية يطغى بسهولة على أجواء هذا الحدث. لطالما سعت تومي، ومن دون كلل، على المضي قدماً في تصاميمها الراقية التي تجمع بين الفخامة والأداء العملي والمرهف، وهو ما كان جليّاً في تصميم هذا الحدث الذي قدّم المجموعة في عرض فاخر سلّط الضوء على المزايا الفريدة لكل تشكيلة. إضافة إلى ذلك، أطلق هذا الحدث تحيّة تقدير خاصة إلى المسافر صاحب الشغف العالي والشخصية المؤثرة الرائدة، الدكتور السعودي حسن غنيم.

وفي هذا الحدث أيضاً، سلّطت تومي الضوء على أكثر مجموعات الحقائب تميّزاً لديها وسط إعداد مدهش يستحق عن جدارة تصويره.

بظهوره على شكل ضربات فرشاة عريضة على الواجهة الأمامية وفي تفاصيل زرقاء وجريئة، يضفي اللون الأزرق الموسمي الجديد، Brushed Blue، لمسة فنية على حقيبة الملفات Alpha Bravo Sheppard Deluxe Brief Pack وحقيبة مقصورة الطائرة TUMI Merge Carry-On. أما حقيبة الظهر Alpha Bravo Brief فتعدّ مثالية لحمل جميع الأغراض والأجهزة الرقمية الضرورية في كل يوم بفضل متانتها وتنظيمها الاستثنائيين.

من جهة أخرى، تقدّم حقيبة الظهر Ashton Marlow Backpack بالكربون فخامة مريحة مع نبض رياضيّ ومدينيّ يجعلها مثالية للعمل، عطلة نهاية الأسبوع وأي مكان آخر. ومع جيب مبطّن للكومبيوتر اللوحي وجيب لأجهزة التواصل الرقمية مع بطانة واقية، تُعتبر Marlow خياراً ذكياً يوفر إطلالة راقية وأنيقة.

تُشكّل Alpha 3 Brief Pack، حقيبة الملفات الرحبة والمنظّمة جيّداً من تومي، ابداعاً مذهلاً يتمتّع بالعديد من الجيوب الداخلية والخارجية يضمن تجربة سفر سلسة ومريحة. ومن خلال جمعها للتصميم المبتكر مع الأداء الفائق، والأداء الأفضل في فئتها، تتميّز حقيبة الملفات Alpha 3 Brief Pack في الكروم الأسود الجديد بفخامة رائعة ورصينة.

وكابتكار بارز حقاً، تقدم 19 Degree Aluminum بنمط Banyon Leaf تصميماً فاخراً سيجذب بكل تأكيد الأنظار إليه. تكتمل زوايا الحقيبة ذات الإطار الرائع مع قسم داخليّ أنيق وتفاصيل عالية من بينها بطاقة للأمتعة مصمّمة خصيصاً لها ومسكات مغلّفة بالجلد.

قدّم هذا الحدث عرضاً مثالياً لأسلوب الحياة الراقية من تومي الذي يستهدف المسافرين المميزين ورجال الأعمال المحترفين الباحثين عن مزايا فائقة للجودة العالية، التصميم الراقي، الأداء الوظيفي والعملي، والذي يهدف أيضاً إلى تلبية جميع احتياجات الشخصيات والمهنيين.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s