أعد اكتشاف رأس الخيمة من خلال نخبة من أفضل الفنادق مع Hotels.com

فيما يزداد جمال الطقس في دولة الإمارات، يحل أوان التخطيط لعطلة سريعة مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء في أحد الفنادق الرائعة بإمارة رأس الخيمة، والتي اختارها لكم الموقع الإلكتروني Hotels.com لتمنحكم الراحة والاسترخاء الذين تتوقون لهما. وهناك في رأس الخيمة يمكنكم الاستمتاع بأوقاتكم سواء في حمام السباحة، أو خلال النزهات القصيرة في أرجاء المدينة، أو حتى من خلال المشاركة في عدد من الأنشطة المائية الشيّقة التي تحتضنها الشواطئ. اترك زحام وصخب المدينة خلفك، وتمتع بإقامة فندقية لا تنسى.

 

إذا كانت وجهتك المرغوبة مثالية لالتقاء أفراد العائلة والأصدقاء، فأن بالتأكيد تبحث عن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ، والذي يوفر لزرواه قائمة حافلة بالأنشطة الممتعة للأطفال، تتضمن نادياً مخصصاً لهم يشتمل على لعبة تسلق الجدران ، ومنطقة ألعاب إلكترونية، ومنطقة أخرى شاملة للألعاب الخارجية. كما يمكن للأطفال وكذلك البالغين قضاء ساعات من الحماس والمتعة في منطقة قارب بايرت  للألعاب المائية، وغيرها الكثير من عناصر الجذب. أما هواة الخصوصية والانعزال، فيمكنهم استغلال وقتهم في تأمل الإطلالات البحرية الخلابة، والاسترخاء في رحابة وفخامة غرفهم.

 

وفي رأس الخيمة، يمكنك العثور على ما تبحث عنه.. فندق فاخر من فئة الخمس نجوم في قلب الصحراء، ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، الذي تحتضنه محمية طبيعية على مساحة 1235 فدان، ويمكنك فيها التمتع بكافة الأنشطة الصحراوية الخلابة والفريدة من نوعها، بدءاً من التنزه على ظهور الجمال أو الخيول، والاشتراك في دورات تعليم الرمي بالأسهم، والتمتع بأمسيات السماء الصافية التي تتيح لك تأمل النجوم وأضوائها. فرصة عظيمة للاسترخاء ومعانقة الخصوصية في فيلتك الخاصة المستلهمة في تصميمها من الفنون البدوية، كما يمكنك الاستمتاع بقضاء أوقات لطيفة على حمام السباحة بإطلالاته الساحرة على الصحراء.

 

أما منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، وبامتداده على شاطئه الرملي الأبيض البديع، فيدلل ضيوفه بـ 475 غرفة فندقية فاخرة، منها 151 فيلا ذات إطلالات بديعة.

وفي هذا المنتجع الساحر، يستمتع الزوار بتناول طعامهم في 9 مطاعم متنوعة، منها ثلاثة متخصصة. ولأولئك الباحثين عن الاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، يمكنهم تدليل أنفسهم في السبا بما يقدمه من قائمة شاملة من المعالجات الجمالية والصحية، أو الانغماس في متعة دوامات الحمام المنعشة، وفخامة الساونا وغرف البخار، فضلاً عن حمامات السباحة الخارجية، ومركز اللياقة البدنية المفتوح طوال اليوم، ومركز الرياضات البحرية المتنوعة.

 

وتصل بنا جولتنا في إمارة رأس الخيمة البديعة إلى والدورف أستوريا رأس الخيمة، الحاصل على لقب الفندق الرائد في رأس الخيمة للعام 2019. ويوفر هذا الفندق الفاخر لرواده إقامة مريحة في غرفه الرائعة التأثيث والمجهزة بكافة المرافق والإمكانيات، وإمكانية الوصول السهل إلى الخدمات وعناصر الجذب المختلفة في الإمارة، بما فيها الشواطئ، والصحراء، والجبال. وفي جنبات هذا الفندق المميز، يمكن للزوار الاستمتاع بمستوى رفيع من الاسترخاء، وخدمات فريدة من نوعها، وعشرة مطاعم راقية، وغرف أنيقة بإطلالات لا مثيل لها على شاطئ الخليج العربي.

 

ويحط بنا رحال جولتنا في إمارة رأس الخيمة الجميلة في فندق ريكسوس باب البحر – أول إنكلوسيف المميز بموقعه على الشاطئ ذي الرمال البيضاء اللامعة لجزيرة المرجان. وفي هذه الوجهة الرائعة، يمكن للزوار الاستمتاع بمستوى رفيع من الفخامة والخصوصية مصحوباً بالإطلالات الساحرة. ويشتهر ريكسوس باب البحر باعتباره فندقاً متكامل الخدمات، ما يجعله الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء الراغبين في الحصول على قدر وافر من الخصوصية بعيداً عن ضوضاء المدن.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s