منتجع “هيلتون الحمرا بيتش آند جولف ريزورت” يقدم لروّاده باقة من التجارب الصيفية الفاخرة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة؛ – يوليو 2019 – يدعو منتجع هيلتون الحمرا بيتش آند جولف ريزورت، الوجهة الفاخرة ذات الإطلالة الفريدة على جبال الحجر الشهيرة، ضيوفه إلى الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية من حوله، وقضاء تجارب تبعث على الاسترخاء بالقرب من المياه الصافية لشاطئ الخليج العربي، حيث تحلو تمضية موسم صيفي مميز مع باقة عروض الطعام الاستثنائية وأنشطة الاستجمام.

خصومات مجزية في موسم الصيف

تجارب صيفية مميزة في وجهةٍ ساحرة بعيداً عن صخب المدينة. وتضمن خدمات ضيافة ’هيلتون‘ الأصيلة للعائلات أو الأزواج ممن ينشدون قضاء إجازة رومانسية الاسترخاء والاستمتاع بأوقات لا تنسى.

تفاصيل العرض: 25% خصم على أفضل الأسعار المتوافرة، و30% خصم على أفضل الأسعار المتوافرة لأعضاء برنامج الولاء ’هيلتون أونرز‘.

الشروط والأحكام: العرض متوافر للحجوزات من 7 مايو – 19 أغسطس 2019 وذلك للإقامات حتى 6 يناير 2020. ينبغي الالتزام بالحجز المسبق قبل يوم واحد. يخضع العرض للتوافر وتطبق الأحكام والشروط التابعة لسياسة الفندق.

العرض الشامل

يضمن العرض الشامل للضيوف فرصة الانغماس في ملاذ ساحر يدعو إلى الاسترخاء، وتجربة باقة من الأطايب على وجبات الفطور والغداء والعشاء، حيث بإمكانهم الاختيار بين الوجبات المجانية في مطعم “الشمال” أو بطاقات تناول الطعام في مطعم ’لو شاليه‘ أو ’شيروكو‘.

تبدأ الأسعار من 535 درهم إماراتي* (حسب التوافر).

يتضمن العرض-

· إقامة في غرفة مع وجبات الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات في مطعم “الشمال”.

· أو يمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم من قائمة مطعم ’لو شاليه‘ المحضرة حسب الطلب، والاستفادة من بطاقة غداء بقيمة 50 درهم إماراتي وبطاقة عشاء بقيمة 60 درهم إماراتي للشخص البالغ و25 درهم إماراتي للطفل (تشمل الطعام فقط)

· العرض يشمل وجهات الطعام التالية: ’لو شاليه‘ (الغداء فقط) و’شيروكو‘ (الغداء والعشاء)

العرض لا يشمل: ثلاجة المشروبات الصغيرة، خدمة الغرف، الدخول إلى ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘

· خدمة واي فاي مجانية طوال مدة الإقامة

· إمكانية تسجيل مغادرة متأخر مجاناً حتى الساعة 4 عصراً (حسب التوافر)

· ويوفر الفندق للضيوف الصغار حوض سباحة مخصص للأطفال، وبرنامج ترفيهي يقدم العديد من الأنشطة

يخضع العرض للتوافر وتطبق الشروط والأحكام التابعة لسياسة الفندق (لا يتوافر العرض أيام العيد).

باقة ’بوتومليس بيتش دايكيشن‘ في مطعم ’لو شاليه‘

تتيح ميزات باقة ’بوتومليس بيتش دايكيشن‘ لضيوف منتجع هيلتون الحمرا بيتش آند جولف ريزورت ‘ فرصة الترويح عن أنفسهم والاستجمام تحت أشعة الشمس أثناء تذوق تشكيلة من المشروبات المنعشة التي يقدمها مطعم ’لو شاليه‘، والذي يبرز كوجهة شاطئية مميزة بالقرب من تراس حوض السباحة. وتتنوع تجارب الزوّار بين الاستمتاع بمناظر الشاطئ البانورامية أثناء الانتعاش في حوض السباحة أو دخول نادي ’هيلتون الحمراء‘ الرياضي المجهز بأحدث المعدات الرياضية وتجربة غرفة الساونا من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً.

يتيح هذا العرض للضيوف فرصة الانغماس في إجازة محلية مثالية تبعث على الراحة والسكينة بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة.

التاريخ: يومياً (حسب التوافر)

المكان: مطعم ’لو شاليه‘

التوقيت: الدخول إلى الشاطئ، حوض سباحة، النادي الرياضي والساونا من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً، تشكيلة غير محدودة من المشروبات المختارة في مطعم ’لو شاليه‘ من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً فقط.

السعر: 175 درهم إماراتي* لكل شخص بالغ، 85 درهم إماراتي* للأطفال ممن لا تتجاوز أعمارهم 12 عاماً.

تجربة ’تيكي برانش‘ يوم الجمعة

تحمل ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ ضيوفها في رحلة إلى عالم الطهو البولينيزي لتعرفهم على ثقافة التيكي، بدءاً من وجبة برانش تضم أشهى الأطايب البولينيزية وكوكتيلات ’ماي تاي‘ العالمية الشهيرة. وتكتمل روعة هذه التجربة مع إمكانية الدخول إلى نادي الأطفال والشاطئ وحوض السباحة، فضلاً عن فرصة قضاء أجمل الأوقات العائلية والاسترخاء في ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ وسط أجواء استوائية ممتعة خلال فترة الظهيرة.

التاريخ: أيام الجمعة

المكان: ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً

السعر: ’كورال ريف‘ – 239 درهم إماراتي* (مشروبات خفيفة وموكتيلات)، ’ماي تاي ويف‘ – 339 درهم إماراتي* (مشروبات المطعم، تشكيلة مختارة من كوكتيلات ’ماي تاي‘، مشروبات الشعير، عصير العنب والعنب الفوار)

الساعة السعيدة في ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘

توفر ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ أجواءً مريحة تتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة مستوحاة من أجواء الجزر البولينيزية الاستوائية عبر باقة من الكوكتيلات الشهية المبتكرة وتشكيلة من الأطباق المحضرة بأسلوب المطبخ البولينيزي. وتضمن الردهة الفاخرة لزوارها أوقاتاً ممتعةً عبر عرض الساعة السعيدة اليومي ابتداءً من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 8 مساءً، والذي يتضمن تشكيلة مختارة وغنية من الأطباق الخفيفة وحسم بقيمة 50%، ما يضمن تلبية تفضيلات روّاد الردهة طوال أيام الأسبوع.

للحجز أو مزيد من المعلومات:

يرجى التواصل على البريد الإلكتروني:

rktah_fb@hilton.com

أو الاتصال على الرقم:

00971566777849

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s