بريتلينغ (BREITLING) تبرم شراكة مع آيرون مان (IRONMAN) لصنع ساعة فاخرة جديدة: بريتلينغ سوبر أوشن آيرون مان ليمتد إديشن Superocean) IRONMAN® Limited Edition)

نيويورك/تامبا، فلوريدا، 26 يوليو 2019 – أُعلن اليوم أن بريتلينغ (Breitling) أبرمت شراكة مع آيرون مان (IRONMAN)، وهي شركة تابعة لمجموعة واندا للرياضة (Wanda Sports Group) لإطلاق ساعة بريتلينغ سوبر أوشن آيرون مان ليمتد إديشن (Breitling Superocean IRONMAN® Limited Edition) وبموجب هذه الشراكة ستصبح بريتلينغ (Breitling) الساعة الفاخرة الرسمية لآيرون مان (®IRONMAN) وستكون حاضرة أيضًا في العديد من الفعاليات، بما فيها بطولة آيرون مان العالمية 70.3 (IRONMAN ®70.3 ®World Championship) في مدينة نيس بفرنسا وبطولة آيرون مان فيجا العالمية (Vega® IRONMAN® World Championship) عام 2019 في كايلوا-كونا في هاواي.

للاحتفال بهذه الشراكة وتقديم لمحة أولى عن الساعة، نُظِّم حفل خاص في متجر بريتلينغ (Breitling) في مدينة نيويورك الليلة الماضية استضافه تيري بريسرت رئيس فرع بريتلينغ (Breitling) في الولايات المتحدة الأمريكية وأندرو ميسيك، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة آيرون مان (IRONMAN). حضر الحفل أكثر من 150 ضيفًا، من بينهم باولا نيوبي-فريزر، المعروفة باسم ملكة كونا، التي أطلق عليها هذا اللقب بعد فوزها ببطولة آيرون مان العالمية (IRONMAN® World Championship) ثماني مرات، ومايك رايلي، مذيع بطولات آيرون مان.(IRONMAN®) كما حضر الحفل نخبة من الرياضيين الذين سيشاركون في السباق الثلاثي فيوسبورت آيرون مان بحيرة بلاسيد (ViewSPORT® IRONMAN® Lake Placid) الذي ستستضيفه بحيرة بلاسيد في ولاية نيويورك بتاريخ 28 يوليو 2019.

والشراكة مع آيرون مان (IRONMAN®) مثالية بالنسبة لبريتلينغ (Breitling)، لكونها تجمع علامتين تجاريتين مميزتين للمرة الأولى. وقال جورج كيرن، المدير التنفيذي لبريتلينغ (Breitling): “نحن متحمسون جدًا للعمل مع آيرون مان (IRONMAN®). فالأعضاء الثلاثة في فريقنا للسباقات الثلاثية تميزوا جميعًا في سباقات آيرون مان (IRONMAN®)، حيث فاز جان فرودينو بلقبي بطولتي العالم آيرون مان في عامي 2015 و 2016، وفاز كريس “ماكا” ماكورماك بلقبين أيضًا في عامي 2007 و 2010. وغني عن القول إن دانييلا ريف حققت إنجازات استثنائية، فهي صاحبة اللقب الحالي لبطولة آيرون مان العالمية (IRONMAN® World Championship) بعدما فازت به أربع مرات متتالية، بالإضافة إلى فوزها بلقب بطولة آيرون مان العالمية 70.3 (IRONMAN® 70.3® World Championship) أربع مرات في السنوات الخمس الماضية. وقد حظيت هذه الرياضة بشعبية كبيرة، وأداء المتنافسين فيها وتحملهم يعكسان تمامًا قيم بريتلينغ (Breitling).”

واصلت دانييلا ريف أداءها المميز وفازت مؤخرًا ببطولة آيرون مان (IRONMAN®) النمسا في كلاجينفورت، حيث أنهت السباق متفوقة بأكثر من 26 دقيقة على أقرب منافسيها. أما جان فرودينو، فأظهر مواهبه مجددًا متحديًا بذلك درجات الحرارة المرتفعة ومتفوقًا على نخبة من المنافسين ليفوز ببطولة آيرون مان (IRONMAN®) الأوروبية في شهر يونيو الماضي. وقال جان متحدثًا عن هذه الشراكة: أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذه الشراكة بين آيرون مان (IRONMAN®) وبريتلينغ (Breitling)، وهما علامتان تجاريتان مرموقتان تقدمان معًا أناقة رياضية لا تضاهى.”

وعبّر أندرو ميسيك من جانبه عن حماسه للشراكة الجديدة بقوله: “لقد أظهرت بريتلينغ (Breitling) تقديرها للسباقات الثلاثية من خلال فريقها المميز الذي حقق جميع أعضائه نجاحات كبيرة في أشهر سباقاتنا. ونحن سعيدون بالتعاون معها في صنع ساعة فاخرة جديدة تحتفي بشغف رياضيينا والتزامهم وإنجازاتهم الكبيرة.”

تقدم سباقات آيرون مان (IRONMAN®) الثلاثية فرصة للرياضيين لدفع أنفسهم أكثر مما كانوا يتصورون من خلال السباحة لمسافة 2.4 ميل (3.8 كيلومتر) وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 112 ميلًا (180 كيلومترًا) والجري لمسافة 26.2 ميلًا (42.2 كيلومترًا) في طريقهم لإكمال واحد من أصعب سباقات تحمل اليوم الواحد في العالم والفوز بلقب آيرون مان (IRONMAN). ومنذ بدء سباق آيرون مان (IRONMAN®) الثلاثي في عام 1978، صار أصعب اختبار تحمل لجسد وعقل وروح الرياضيين من المحترفين والهواة. ومراحل المنافسة التي يتضمنها السباق، وهي السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري، تمثل نشاطات تبرز في أنماط حياة قاعدة العملاء الأساسيين لشركة بريتلينغ (Breitling)، وهم أصحاب النشاط والتصميم والأناقة من الرجال والنساء.

ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 44 آيرون مان ليمتد إديشن (Superocean Automatic 44 IRONMAN® Limited Edition)

تنتمي ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 44 آيرون مان ليمتد إديشن (Superocean Automatic 44 IRONMAN® Limited Edition)، التي تحتفي بالشراكة مع علامة آيرون مان (IRONMAN®) وسباقاتها، إلى مجموعة ساعات سوبر أوشن (Superocean) الشهيرة والخاصة بالغواصين. وللساعة علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ قطرها 44 ميلمترًا، وميناء أسود يظهر فيه شعار آيرون مان (IRONMAN®) بصورة لا تخطئها عين، وسوار أحمر من طراز دايفر برو III مع بكلة بإبزيم. أما الإطار الدوّار الأحادي الاتجاه المتصاعد فيعد ميزة أساسية للغواصين، حيث يمكن استخدامه لتتبع الوقت المنقضي تحت الماء.

وقد طُليت الأرقام والمؤشرات والعقارب بطبقة سوبرلومينوفا (Super-LumiNova®)، وهي مادة مضيئة تسهل الرؤية في جميع ظروف الإضاءة. وللساعة الحاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني.

تعمل هذه الساعة ذات الربط الذاتي بالحركة بريتلينغ كاليبر 17 (Breitling Caliber 17)، وهي حركة ميكانيكية أوتوماتيكية توفر احتياطي طاقة يقارب 38 ساعة. وتبلغ مقاومتها لتسرب الماء 100 بار (1000 متر).

يحمل الغطاء الخلفي لساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 44 آيرون مان ليمتد إديشن (Superocean Automatic 44 IRONMAN® Limited Edition) نقش شعار آيرون مان (IRONMAN®) والكلمات “واحدة من 300 قطعة” للدلالة على الإصدار المحدود للساعة التي ستتوفر حصريًا على الموقع الإلكتروني لبريتلينغ (Breitling) وفي عدد مختار من متاجرها وفي موقع استضافة بطولة آيرون مان 70.3 العالمية (IRONMAN® 70.3® World Championship) في نيس وبطولة آيرون مان العالمية (IRONMAN® World Championship) في كايلوا-كونا.

إرث عريق: ساعات سوبر أوشن (Superocean) من بريتلينغ (Breitling)

عندما أُطلِقت ساعات سوبر أوشن (Superocean) من بريتلينغ (Breitling) للمرة الأولى في عام 1957، أصبح من الواضح سريعًا أنها لاعب رئيسي جديد في سوق ساعات الغواصين، حيث برزت بفضل أدائها الاستثنائي وجودتها وتصميم بريتلينغ (Breitling) المميز. وهذا مكّنها من المحافظة على مكانتها لأكثر من الأعوام الستين التي مرت منذ ذلك الحين. حيث صُنِعت كل ساعة في المجموعة لتصمد في أصعب الرياضات المائية.

وفي حين أن ساعات المجموعة تعكس قوة تحمل ساعات بريتلينغ (Breitling) في المياه العميقة، فهي جذابة بكل تأكيد للرجال والنساء الذين يتبعون نمط حياة مليء بالنشاط. وبفضل التصميم الرياضي الأنيق والأداء القوي لساعات مجموعة

سوبر أوشن (Superocean) ، التي تتوفر في مجموعة واسعة من القياسات، فهي مناسبة لجميع الأشخاص في جميع الظروف.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s