تومي تقدم مجموعة Arrivé هذا الربيع 2019

بوحي من تصاميم السيارات، تمت إعادة تصميم مجموعة Arrivé بالكامل والعمل بإتقان عليها مع وظائف عملية فائقة الحداثة وتفاصيل فاخرة مثل السحابات المغناطيسية. تتميّز إعادة التصميم بشكل انسيابي أكثر، من الحقائب المخصصة للمقصورة وحقائب الأمتعة إلى حقائب الملفات، حقائب الظهر والكثير غيرها. تلتقي الأناقة بالتقنية العالية مع منفذ USB مدمج للشحن في كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة. يمثّل مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض مع إمكانية توسعتها إضافة أنيقة، في حين يسمح قفل TSA مضمّن بتوفير أفضل مستويات الأمان لكل من الفتحتين الأمامية والرئيسية.

وتتضمن التحديثات الإضافية تصميماً مرتفعاً للقطع مع لمسة أخيرة لامعة بالنيكل، لمسات أخيرة بجلد ناعم، لوحة أمامية من الجلد مع تفاصيل نافرة قليلاً (embossed)، تفاصيل جديدة خاصة من بينها أشرطة ماصة للصدمات لحقائب الظهر، وجيوب جانبية مع توسعة عضوية، وتصميم مضمّن للشعار.

أما التصاميم الرئيسية فتضم International Dual Access 4 Wheeled Carry، Barker Backpack، Larson Backpack، Beacon Brief، Hannover Slim Brief، Sadler Brief and Martin Sling. ستتوفر المجموعة بالأسود، البيوتر وجلد أسود.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s