شوبا العقارية تُجدّد مفاهيم الفخامة مع برج ون بارك أفينيو في شوبا هارتلاند

  • البرج مزوّد بمحطات شحن للسيارات الكهربائية، وواجهات خاصة عازلة للضوضاء
  • ستّ حدائق سماوية مفتوحة فريدة من نوعها لممارسة اليوغا ومشاهدة الأفلام واللقاءات الاجتماعية في الهواء الطلق
  • أكثر من 400 منزل مع خيارات متنوعة تترواح بين غرفة واحدة وأربع غرف

 

دبي، 25 يونيو 2019: أعلنت “شوبا العقارية”، الشركة الرائدة في التطوير العقاري، عن إطلاق مشروع “ون بارك أفينيو”، أحدث الأبراج السكنية في مشروع “شوبا هارتلاند” الممتد على مساحة تزيد عن 8 ملايين قدم مربعة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

ويقع برج “ون بارك أفينيو” وسط المناظر الطبيعية الخضراء الوارفة، ليعيد تشكيل نمط الحياة العصرية بمنظور مستدام. وصُمّم المبنى بأسلوب يعكس توقعات مالكي المنازل الحديثة، حيث تمزج المباني بانسيابية وسلاسة بين الفخامة والراحة وتوظيف التكنولوجيا الذكية.

ويشتمل البرج المكون من طابق أرضي يعلوه 24 طابقاً على 403 شقق تتراوح مساحاتها بين غرفة واحدة وأربع غرف، مع شرفات في جميع الشقق توفر إطلالات مفتوحة على خور دبي ووسط مدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة البرية وقناة دبي المائية ومضمان ميدان. ويمكن لمشتري المنازل الاختيار من بين مجموعة متنوعة لخطط الوحدات السكنية التي تتميز بتصميمات داخلية عصرية، ومطابخ مجهزة بالكامل، وخزائن جدارية مدمجة.

وخلال حديثه عن المشروع الجديد، قال فرانسيس ألفريد، المدير العام والرئيس التنفيذي في شوبا العقارية: “يأتي مشروع ون بارك أفينيو في إطار مساعينا لإحلال الفخامة والإبداع في سوق دبي العقارية، من خلال مشروع مبتكر تحيط به المساحات الخضراء الوارفة، ويحظى بإطلالات أخاذة على أهم مناطق الجذب السياحي في دبي. ويعدّ هذا البرج تجسيداً لمفاهيم الحياة العصرية في قلب المدينة، بما يوفره من ملاذٍ هادئ للسكان، مع خيارات مفتوحة أمامهم للاستمتاع بتجاربهم المفضلة، في هذا المبنى العصري الذي يفتح لهم مجالاً لاختبار نمط حياة مستقبلية، ويقدم لهم عوائد كبيرة على الاستثمار”.

وستتميز الشقق السكنية بتناغم جماليات التصميم وتوفيرها لكافة أساليب الراحة، كما يساعد نظام الإضاءة باستشعار الحركة في حفظ الطاقة الكهربائية، في حين تعمل الواجهات المصمّمة خصيصاً لمشاريع “شوبا العقارية” على عزل الضوضاء، وضمان تجربة حياة هادئة للساكنين.

وللارتقاء بمستوى الرفاهية نحو أفق أعلى، تحيط بالبرج ستّ حدائق سماوية مفتوحة توفر مساحات عمودية أخاذة، مع مناظر طبيعية تتيح أجواء مثالية لجلسات اليوغا، أو مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، ويمكن استخدامها أيضاً للقاءات والفعاليات الاجتماعية. وفي موقف السيارات السفلي، ستضاف مساحات خاصة مزودة بمحطات لشحن السيارات الكهربائية، تشجيعاً للسكان الحريصين على تبني مفاهيم الحياة الخضراء.

ومن المقرر البدء بتسليم الوحدات السكنية في مشروع “ون بارك أفينيو” بحلول أبريل عام 2023، حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من خطط سداد حصرية وحجز شققهم بإيداع نسبة 5% من قيمة الاستثمار. وفيما بعد يمكنهم دفع أقساط بنسبة 5% من القيمة كلّ ثلاثة أشهر، واستكمال باقي المبلغ عند اكتمال المشروع.

وتجدر الإشارة إلى حرص “شوبا العقارية” الدائم على تلبية توقعات المستثمرين وطلباتهم الخاصة على العقارات السكنية الفاخرة في دبي، والتي تتزايد يوماً بعد يوم، نظراً لما تتميز به هذه السوق من موقع استراتيجي وسهولة في الوصول، ولما توفره للمالكين من عوائد قوية على الاستثمار.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s