مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” يقدم ثلاث منصات عائلية جديدة لألعاب الواقع الافتراضي

أطلق مجمع فيرتشوال رياليتي بارك لمنصات الواقع الافتراضي والمعزز في “دبي مول” ثلاث منصات جديدة مناسبة لجميع أفراد الأسرة. وتتضمن منصات الألعاب الجديدة كلاً من كوزمو جيت، فلاينغ تشيرز وماجيك بايكس، وتضمن للعائلات فرصة تمضية أوقات رائعة مفعمة بالترفيه والتشويق.

اختبروا تجربة الرحلات الفضائية في مركبة صغيرة عبر منصة كوزمو جيت المعدة لجلوس شخصين معاً، وباستخدام مقبضين للتحكم، مع شاشة تفاعلية. ويقوم أحد اللاعبين بالتحكم بحركة المركبة الفضائية، في حين يتحكم اللاعب الثاني بالتصويب على الكائنات الفضائية التي تظهر على الشاشة.

ويمكن للزوار التحليق مع منصة الدراجات الهوائية السحرية ماجيك بايكس التي تأخذ العائلة بأكملها في رحلة هوائية فوق مناظر ساحرة يتحكمون خلالها بدراجاتهم، ويرتفعون أكثر وأكثر كلما زادت سرعتهم على الدواسات.

أما منصة الكراسي الطائرة فلاينغ تشيرز فهي مناسبة للأطفال من مختلف الأعمار، حيث تتيح لهم اختبار تجربة ممتعة ومسلية على أنغام الموسيقى الحيوية.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بهذه المنصات الجديدة كجزء من تذاكر سوبر سفن وسوبر سفن بلاس، بسعر 119 و169 درهماً على التوالي، في حين يمكن لحاملي تذكرة “سوبر سفن بلاس” الاستفادة من رصيد إضافي بقيمة 100 درهم. كما يمكن للزوار الاستفادة من خصم بقيمة 10 بالمئة على تذاكر “سوبر سفن” عند الحجز مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني http://www.vrparkdubai.com.

العرض: ثلاث منصات جديدة للألعاب العائلية

المكان: فيرتشوال رياليتي بارك، دبي مول

التوقيت: 10 صباحاً – 10 مساءً

تطبق الشروط والأحكام

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s