مدينة دبي الملاحية وميناء راشد مقرّان لمشاريع عقارية بحرية رائدة

مشروع “أنوا” البحري من “أمنيات” هو الأول في قائمة المشاريع العقارية التي ستستقبل السكان للعيش فيها في مدينة دبي الملاحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو 2019: مع تزايد أعداد الواجهات المائية الفاخرة في دبي، تشهد منطقة مدينة دبي الملاحية وميناء راشد معدلات نمو كبيرة في المشاريع السكنية التي يتم تطويرها في تلك المنطقة.

وتعتبر كل من مدينة دبي الملاحية وميناء راشد مقرين لمشاريع عقارية مبتكرة، حيث تم تصميم المدينة الملاحية على مساحة تمتد إلى 248 هكتارًا لتوفر نمط حياة حضاري حديث للمعيشة والمجتمعات البحرية. وفي الوقت ذاته يستعد ميناء راشد التجاري ليصبح وجهة عصرية على الواجهة البحرية لتلبية احتياجات أصحاب اليخوت الفاخرة ومشغليها، وهواة الرياضات المائية والإبحار، وعشاق الشاطئ والسياح من جميع أنحاء العالم.

ويعد مشروع “أنوا” من “أمنيات” المشروع السكني الرائد في مدينة دبي الملاحية، حيث يعد مشروعاً بارزاً يطل على الواجهة البحرية ويبرز كمنارة في مدينة دبي الملاحية. وسوف يبصر المشروع النور قريباً حيث أصبح في مراحله النهائية. وتتطلع “أمنيات” للترحيب بالمشترين في الربع الثاني من العام 2020، ليكونوا أول المقيمين في هذه الواجهة البحرية الفاخرة.

وبهذه المناسبة قال سلطان أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي الملاحية: “التكامل القائم بين مدينة دبي الملاحية وميناء راشد ينتج عنه منطقة عقارية تجارية وسكنية من الدرجة الأولى توفر أفضل مستويات العيش في الواجهات البحرية والتي توفر التوازن بين العمل والحياة في مجتمعاتنا النابضة بالحياة. وتوفر هذه المنطقة فرصة مميزة لتلبية احتياجات أولئك الذين يسعون إلى إنتاجية أفضل من خلال تقديم واحة توفر أفضل معايير العيش السكني المستقبلية. ونحن سعداء في مساهمة “أمنيات” في تحويل هذه الرؤية الى حقيقة”.

بدوره، قال مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة “أمنيات العقارية”: “تعد مجموعة “أمنيات العقارية” مطوراً رائداً في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، حيث تلتزم الشركة في تعزيز القطاع السياحي في دبي والإمارات العربية المتحدة والإضافة لقطاع العقارات المحلي من خلال تطوير وحدات سكنية قيّمة على الواجهات البحرية. ويأتي مشروع “أنوا” القائمة في مدينة دبي

الملاحية خير مثال على هذا الالتزام، حيث أن المشروع يوفر تجربة سكنية فريدة وحديثة على الواجهة المائية”.

الجدير بالذكر أن مشروع “أنوا” المميز يقع بجوار المرسى والممشى البحري، ويوفر شققًا سكنية ذات مساحات كبيرة ومضاءة بألوان زاهية مع إطلالات مائية خلابة من كل طابق.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s