سيارة راڤ4 الجديدة كلياً 2019 بخيار هجين كهربائي (هايبرد)

· للمرة الأولى في دولة الإمارات تتوفر سيارة راڤ4 الجديدة كلياً 2019 بخيار هجين كهربائي (هايبرد) بأعلى كفاءة في توفير الوقود ضمن فئتها. طراز VXR الهجين الكهربائي المزود بمحرك سعة 2.5 لتر، ينتج عنه قوة تبلغ 218 حصاناً، ويحقق كفاءة مذهلة في توفير الوقود تبلغ 22.2 كلم/ لتر. يتيح لكم هذا الطراز القيادة لمسافة تصل حوالي 1,000 كلم بخزان وقود واحد في ظروف القيادة المثلى، وهذا يعادل أكثر من 3 رحلات ذهاب وإياب من دبي إلى أبوظبي بدون التوقف للتزود بالوقود.

thumbnail_RAV4 Hybrid - Interior.jpg

· تعتبر الفطيم تويوتا واحدة من رواد نظام الدفع البديل في المنطقة عندما طرحت السيارات الهجينة الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2008. ومنذ ذلك الحين، تم بيع أكثر من 4,000 مركبة هجينة كهربائية في دولة الإمارات، الأمر الذي أدى إلى انخفاض نحو 340,000 طن من ثاني أكسيد الكربون، وتوفير ما يزيد على 90,000 كيلو لتر من البنزين.

إذا تم استخدام سيارة راڤ4 2019 الهجينة الكهربائية (هايبرد) ضمن سيارات الأسطول، يمكنها توفير ما يقارب 10,000 درهم سنوياً في تكاليف الوقود، مقارنة بالسيارات التقليدية المزودة بمحرك يعمل بالبنزين من نفس الحجم. وذلك آخذين بعين الاعتبار ساعات تشغيل السيارة في اليوم ومدّة تشغيلها المثلى ضمن الأسطول.

· إن أداء المحرك الهجين يعتمد على العديد من المتغيرات مثل درجة ازدحام حركة المرور، تصميم الطريق، نمط القيادة وطبيعة التضاريس على سبيل المثال لا الحصر. وعمل المحرك الكهربائي عند تشغيل السيارة وضمن السرعات المنخفضة، مثلاً: في ازدحام السير، ما ينتج عنه صفر استخدام للوقود وصفر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. أما عندما يريد السائق عزماً أعلى للإندفاع بسيارته بسرعة أكبر، يعمل محرك الوقود لمساعدة المحرك الكهربائي وعندها تبدأ السيارة باستعمال الوقود.

· جميع طرازات تويوتا ترتكز على شهرة تويوتا العالمية في الامتياز، وهذا ما يؤكده مبيع أكثر من 12 مليون سيارة هجينة كهربائية حول العالم. ويعود ذلك إلى الجودة العالية التي تشتهر بها، وقوة التحمل

المدهشة، والموثوقية المتميزة. إن سيارة راڤ4 الهجينة تحمل ضمان المصنع القياسي الذي يسري لمدة تصل حتى 3 سنوات. أمّا البطارية فهي مصنعة لتدوم لطول فترة عمر السيارة.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s