سيارة الصالون الرياضية الممتازة: نسخة سياحية جديدة من جاكوار XE SV PROJECT 8، أسرع سيارات الصالون إنتاجاً في العالم

سيارة جاكوار XE SV PROJECT 8 محدودة الكمية لهواة جمع السيارات تتميز بجناح خلفي قياسي بدلاً من الجناح الديناميكي الهوائي.

§ النسخة السياحية المخصصة للطرقات بقوة 600 حصان تتميز بأداء استثنائي عبر تسارع من من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.7 ثوان وسرعة قصوى تبلغ 300 كم/ساعة (186 ميل/ساعة)

§ إنتاج محدود لا يزيد عن 15 سيارة بأربعة مقاعد حول العالم، ما يجعل هذه النسخة السياحية الأكثر حصرية بين سيارات XE SV PROJECT 8*

§ النسخة السياحية متوفرة بأربعة ألوان خاصة بسيارات PROJECT 8، بما في ذلك أخضر السباقات البريطاني وكوريس ساتين غري الرمادي.

§ هذه السيارة الكلاسيكية المستقبلية تستوحي شخصية سيارات جاكوار التي أثبتت نفسها في سباقات السيارات مثل “كومبس MK II” و”برودسبيد XJC” – تزامناً مع الذكرى السنوية الستين لصدور سيارة “MK II” هذا العام.

§ للمزيد من المعلومات حول سيارة جاكوار XE SV PROJECT 8، وللتعرف على أقرب وكلاء جاكوار إليكم، يرجى زيارة: NSHTTPS://BIT.LY/2EQ22

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 يونيو 2019: قام فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار بتطوير نسخة أكثر بساطة وملاءمة للطرقات من سيارة XE SV Project 8 المتفوقة، تتضمن جناحاً خلفياً جديداً صغير الحجم، وتتميز بتصميم هادئ يخفي قدرات الأداء المخصصة للسباقات في السيارة المميزة بقوة 600 حصان.

الطراز السياحي الجديد متوفر مع طراز XE SV PROJECT 8 التي تصل لسرعة 200 ميل/ساعة، والتي حققت أرقاماً قياسية ضمن فئة سيارات الصالون المخصصة للإنتاج في ثلاث قارات، وذلك في حلبات “نوربورغينغ” و”دبي أوتودروم” و”لاغونا سيكا”.

الجناح الخلفي القياسي السياحي يأخذ مكان جناح ألياف الكربون الديناميكي الهوائي القابل للتعديل في سيارات XE SV PROJECT 8 (والذي ينشئ قوة مثبطة تبلغ أكثر من 122 كغ عند سرعة 186 ميل/ساعة في وضعية السباقات)، ويكمّله مشتت هواء أمامي للحفاظ على توازن الديناميكيات الهوائية.

رغم تعديلات الديناميكيات الهوائية المذهلة، فإن الجناح الخلفي السياحي في سيارة XE SV PROJECT 8، ذات آلية الشحن الفائق (سوبر تشارجد) ثمانية الأسطوانات بسعة 5.0 لتر، يحافظ على مستوى متفوق من الأداء وتحكم السائق على الطرقات بالنسبة لسيارة صالون رياضية، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.7 ثوان (من 0 إلى 60 ميل/ساعة خلال 3.3 ثوان) وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/ساعة (186 ميل/ساعة).

وقال جمال حميدي، مدير الهندسة في عمليات السيارات الخاصة في جاكوار: “حازت سيارة XE SV PROJECT 8 على الكثير من الإشادة منذ إطلاقها، ما يظهر قدرة فريق عمليات السيارات الخاصة على إنشاء سيارة جاكوار صالون مدمجة تتمتع بأداء ينافس السيارات الرياضية الفاخرة. هذا الإصدار السياحي يزيد تركيز سيارة XE SV PROJECT 8 على السائقين المهتمين بالسيارات ممتازة الأداء وجامعي السيارات الذين يفضلون مظهراً أكثر تحفظاً، دون التنازل عن جودة ديناميكيات الطرقات المصممة من أجل السائقين”.

سيجمّع قسم عمليات السيارات الخاص يدوياً 15 نموذجاً فقط من الطراز السياحي من سيارة XE SV PROJECT 8، وذلك في مركزه التقني في وركشير، وستكون مزودة بأربعة مقاعد حصراً.

وتتوفر كل من ألوان فالنسيا البرتقالي، وفيلوسيتي الأزرق، وكوريس غري ساتين رمادي، وأخضر السباقات البريطاني، فيما يعزز غياب الرسوم على الهيكل – رغم كونه اختيارياً – من موقعها كسيارة صالون رياضية ممتازة.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s