فرزي كافيه يفتتح أحدث فروعه في مول الإمارات

~ المطعم الشهير يطلق ثاني وجهة له في دبي ~

~ الفرع الجديد يعكس نجاح المطعم الهندي المعاصر على مستوى المنطقة ~

~ الإضافة الجديدة إلى مشهد المطاعم في دبي تقدم تجربة إبداعية فريدة من نوعها في عالم الضيافة ~

 

دبي، 3 يونيو 2019: كشف مطعم ’فرزي كافيه‘، علامة الضيافة العصرية التابعة للطاهي الشهير زوراوار كارلا، اليوم عن افتتاح ثاني فروعه في دبي ضمن موقع استراتيجي داخل مول الإمارات. وتأتي هذه الخطوة التوسعية لتؤكّد على النجاح الإقليمي الذي حققه المطعم كعلامة تجارية عصرية تدمج بين مفاهيم التميز والأناقة، كما تعزّز من مكانته الراسخة في قطاع الضيافة الذي يُعدّ من أبرز الأسواق التنافسية في دبي.

وقد نجح المطعم منذ إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة عام 2016 في تقديم تجربة حماسية في عالم الطعام، جمع فيها بين أشهى الوصفات الكلاسيكية من المطبخ الهندي والعالمي. واستعان بأحدث تقنيات الطهو المبتكرة وتكنولوجيا الطهو الجزيئي والخلطات الفريدة ليقدمها بطريقة إبداعية لا نظير لها.

ورغم الدلالات الكثيرة التي تشير إليها كلمة ’فرزي‘ في اللغة الهندية، إلّا أنّ فلسفة مطعم ’فرزي كافيه‘ تحمل في طيّاتها معنى محدّد وواضح يتمثّل في “ابتكار الخيال”. وتعكس قائمة الطعام لدى ’فرزي كافيه‘ هذه الرؤية الجوهرية، حيث تتضمّن باقةً من الوجبات الهندية الكلاسيكية المحضرة بلمسة عصرية متجددة، مثل طبق خبز كولشا مع لحم العجل المتبّل بالفلفل الحار. ووجبة تندوري خبز كولشا المحشو بالجبن ولحم العجل المفروم، والذي يُقدّم إلى جانب صلصة النعناع وصلصة تغميس الفلفل الحلو وسبموسك ’راج كاشوري‘ وسلطة البامياء المقرمشة وصلصة رغوية القوام. فضلاً عن رقائق السميد المقرمشة المحشوة باليقطين والزبادي المحلّى وصلصة النعناع والمقدمة مع سلطة البامياء وصلصة رغوية القوام.

كما تشتمل القائمة على العديد من النفحات الغربية مثل وجبة السمك مع البطاطس البريطانية التقليدية والتي أبدع الطهاة بتحضيرها بلمسة من مدينة أمريتسار الهندية، حيث تقدم مع الحمص المعدّ من بازلاء ’تشوكي‘. إلى جانب فطيرة الراعي المحضرة مع لحم بقر واجيو المشوّح وبطابع ’تاوا آلو‘، وهي عبارة عن قطع من لحم عجل واجيو المطبوخ بالتوابل الهندية والمقدّم فوق طبقة من البطاطس المهروسة.

ويكتمل سحر التجربة مع أطباق التحلية الفريدة التي تعكس أقصى درجات المهارة الفنية في عالم المعجنات بما فيها فطيرة شوكولاتة ’ديرت بايل‘، والمبتكرة من تشكيلة غنية بأنواع التوت وصلصة توفي مع النوجا وكرات ترافلز الشوكولاتة. إضافة إلى فتات الكيك المقرمش، يعلوها آيس كريم الفانيليا وصلصة الشوكولاتة الدافئة مع شعيرية الكنافة، ضمن ابتكار مميز مستوحى من الحلويات العربية الأصيلة ويحمل بصمة ’فرزي‘ الخاصة.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s