تعيين ربيع زين مديراً عاما جديداً لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2019 – تم تعيين ربيع زين مديراً عاماً جديداً لمنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة. سيشرف زين على جميع جوانب إدارة الفندق ، بما في ذلك توفير التوجيه الاستراتيجي لتحقيق رؤية فنادق أكور وتنفيذ العمليات التنظيمية في جميع الأقسام من أجل تقديم تجربة مثالية للضيوف.

يحمل زين بما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في مجال السفر والضيافة في الشرق الأوسط وأوروبا ، وآخرها في منتجع راديسون بلو الشارقة، وفندق بارك إن راديسون دوقم ، وبارك إن راديسون نيس. خلال السنوات العشر التي عملها زين في منصب مدير عام ، نجح في قيادة افتتاح فنادق جديدة وتجاوز التوقعات في الإيرادات وحصل على العديد من الجوائز ، مثل قيادة الأعمال المسؤولة في الفنادق، و المدير العام الأبرز لعام 2018 .

يحمل السيد زين درجة البكالوريوس في علم الاجتماع والتسويق والسياحة من جامعة نيس الفرنسية ، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأصول المالية والفندقية عالية الأداء من جامعة كورنيل لإدارة الفنادق في كوبنهاغن ، الدنمارك.

وقال زين: “تتمتع مجموعة أكور بسمعة راسخة بفضل مجموعتها الرائعة من الفنادق حول العالم ، ومن المؤكد أن فيرمونت واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في مجال الضيافة. اتطلع لقيادة فريق منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة لتقديم خدمات مميزة للضيوف ودعم نمو السياحة في إمارة الفجيرة”.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s