احتفلوا بعيد الفطر في ابن بطوطة مول مع عروض “علاء الدين” المذهلة

فعاليات عائلية وأنشطة مرحة حتى 8 يونيو 2019

دبي، 27 مايو 2019: يحتفل ابن بطوطة مول بعيد الفطر عبر تقديم عروض تفاعلية مذهلة من ’مصباح علاء الدين السحري‘ على خشبة المسرح، وتشمل لقاء الشخصيات الكرتونية، وورش العمل الفنية والحرفية، والعروض الترفيهية المتجولة، وغيرها الكثير ابتداءً من أول يوم في عيد الفطر المبارك حتى 8 يونيو.

ستقام إحتفالات العيد في ردهة الصين، وستقدم الرقصات التقليدية النابعة من الإرث الشرق أوسطي، إضافة إلى عرض علاء الدين المذهل على المسرح، الذي سيقدم حكايات ساحرة تشمل الجنيات والبساط السحري ومدينة الخيال. كما سيستمتع الأطفال بمشاهدة أربعة عروض يومية، يلي كل منها فقرة مقابلة الشخصيات الكرتونية المحبوبة علاء الدين والأميرة ياسمين والجني من الفيلم الكرتوني الشهير، كما سيحظون بفرصة التقاط الصور التذكارية بصحبتهم لذكريات لا تُنسى. ستقام الفعالية من الساعة 5:30 مساءً وحتى 8:30 مساءً ابتداءً من أول يوم من عيد الفطر المبارك.

وعلاوة على ذلك، سيحظى الأطفال بفرصة المشاركة في ورش عمل الفنون والحرف اليدوية في ردهة الصين، لإطلاق العنان لمخيلتهم يومياً ابتداءً من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً.

وسيقدم ابن بطوطة مول العروض الترفيهية المتجولة خلال العيد، والتي ستتضمن مسيرة الحفل التنكري الملكي مقدمة من دائرة السياحة في دبي، وستضم شخصيات ترتدي أزياءً رائعة وتسريحات شعر مترفة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.ibnbattutamall.com، أو متابعة صفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك @ibnbattutamall وانستجرام @ibnbattutamall وتويتر @ibnbattuta_mall.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s