استمتعوا بأناقة الشاطئ في المدينة

Hackett London تعشق الشاطئ. في الواقع، شكّلت نظرة حنين إلى شاطئ البحر البريطاني – بسكويت الآيس كريم، كراسي استرخاء مع خطوط وطيور النورس وكل شيء – مصدر إلهام رئيسي لمجموعة الربيع / الصيف الجديدة ، مع سلسلة كاملة من ملابس السباحة والأكسسوارات المنسّقة للاختيار منها لوضعها إلى جانب تصاميمنا وقطعنا المنفصلة الكلاسيكية والمميّزة.

بعيداً عن العطلات، لما لا تحضروا خلال هذا الصيف القليل من هذه الأناقة الشاطئية الممتعة إلى المدينة مع مجموعة Hackett London من الشورتات وشورتات السباحة التي تترك انطباعاً عالياً؟

تمثّل الشورتات توجهاً رئيسياً للموضة مع إطلالات بارزة من بينها “نمط رقعات” (patchwork) لخطوط جريئة أحادية اللون وتصاميم لكتل من الألوان الفاتحة (pastel) ذكية بما فيه الكفاية لعطلات نهاية الأسبوع في المدينة أو لأيام من الاسترخاء في الريف. أو اختاروا شورتات التشينو الكلاسيكية من مزيج من الكتان والقطن بلون أخضر باهت (sage green). بأناقتها العالية، يمكنها أن تقدم عرضاً محترماً في المكتب خلال ذروة الصيف.

أما إذا كنتم محظوظين كفاية لوضع كرسي طويل بجانب حوض سباحة على السطح، فيمكن لتصاميمنا من الشورتات مع طبعة الشعاب المرجانية والمهرّج بألوان فاتحة (pastel) أن تنقلكم من القفز في الماء إلى كوكتيلات بجانب المسبح في أناقة مثالية.

تتوفر جميع الأصناف عبر الإنترنت على Hackett.com أو في متاجر مختارة.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s