“سمرتاون إنتيريرز” تمنح شهادة LEED مجاناً للمشاريع التي تزيد مساحتها عن 2,000 متر مربع

19 مايو 2019: تقدم “سمرتاون إنتيريرز” – الشركة الرائدة في التجهيزات الداخلية المستدامة بالمنطقة – لجميع عملائها الآن شهادة “الريادة في الطاقة والتصميم البيئي” (LEED) للمشاريع التي تزيد مساحتها عن 2,000 متر مربع؛ وشهادة “سمرتاون إنتيرير المستدامة” (ECO-SSI) للمشاريع التي تقل مساحتها عن 2,000 متر مربع. وتدعم هذه الخطوة هدف “سمرتاون” لإنجاز مشاريع مستدامة 100% كجزء من طموحاتها الجديدة للاستدامة “JOURNEY 2030”.

شهادة LEED المجانية للمشاريع التي تزيد مساحتها عن 2,000 متر مربع

لجميع مشاريع التجهيزات الداخلية التي تزيد مساحتها عن 2,000 متر مربع، ستقدم “سمرتاون” لعملائها شهادة LEED بالمستوى المعتمد مجاناً، مع خيار الحصول على شهادة المستوى الفضي أو الذهبي أو البلاتيني برسوم إضافية. وتعتبر شهادة LEED بمثابة نظام تصنيف المباني الخضراء الأكثر استخداماً على نطاق واسع، وتشكّل إطار عمل عالمي لتنفيذ وإنشاء التصاميم الداخلية والمباني الخضراء بمواصفات فعّالة وصحية. وسوف تساعد “سمرتاون” أيضاً العملاء الذين يسعون للحصول على الشهادة بموجب معيار WELL للبناء، والمعايير الخارجية الأخرى للاستدامة عند الطلب.

شهادة ECO-SSI المجانية للمشاريع التي تقل مساحتها عن 2,000 متر مربع

بهدف ترسيخ مكانتها كمتعهّد رائد في مجال التجهيزات الداخلية، أطلقت “سمرتاون” معيارها الخاص الجديد والصديق للبيئة ECO-SSI. وسيتم منح هذه الشهادة مجاناً لجميع العملاء للمشاريع التي تقل مساحتها عن 2,000 متر مربع، وتستند إلى ستة معايير، مقارنة بمبادئ LEED العالمية، وهي: المشتريات، والصحة والسلامة، والإجراءات، والنفايات، وكفاءة استخدام الطاقة والمياه، والابتكار. وتعمل هذه المعايير كإطار عمل لإنشاء أماكن مستدامة وصحية للعمل بما يعزز من سعادة وإنتاجية الموظفين.

وقال ماركوس بيش، المدير العام لشركة “سمرتاون إنتيريرز”: “لقد عملنا بجد على مدار السنوات العشر الماضية لدمج الاستدامة في كل جانب من جوانب أعمالنا، وتقديم حلول صديقة للبيئة لأماكن العمل. وفي سياق أهدافنا للاستدامة تحت مظلة استراتيجيتنا JOURNEY2030، نفتخر بأنه يمكننا الآن منح عملائنا إما معيارنا الأخضر الخاص والمعروف باسم ECO-SSI، أو شهادة LEED بالمستوى المعتمد مجاناً. ومن خلال القيام بذلك، نأمل في زيادة عدد المشاريع التجارية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير أماكن للعمل تحسّن من صحة الموظفين وسعادتهم، وأن تكون صديقة للبيئة وتحقق وفورات تشغيلية”.

وتتألف أهداف الاستدامة لاستراتيجية “سمرتاون” JOURNEY2030 من ثلاثة طموحات لعام 2030، وهي: إنجاز مشاريع مستدامة 100%، وتحسين مقومات السعادة والرفاهة في مكان العمل، والوصول بمعدل نفايات الشركة إلى الصفر. ويتماشى كل هدف قابل للقياس مع أحد أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة (SDGs)، وبرنامج التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: “في إطار سعينا المتواصل لكي تستوفي جميع مشاريع “سمرتاون” المعايير الخارجية المعتمدة للاستدامة بحلول 2030، فإننا نقوم بدورنا لجعل مدن الإمارات شاملة للجميع ومستدامة، وبما يتماشى مع الهدف 11 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. إن أماكن العمل الأكثر استدامة هي أيضاً وسيلة لمكافحة تغير المناخ ووقف تأثيره، كما يحدده الهدف 13 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s