السوق التراثي الخيري لمؤسسة تحقيق أمنية في مارينا مول أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك

يوفر مركز العاصمة التجاري عروضاً خاصة طيلة الشهر الكريم بالإضافة على الفعاليات العائلية والتراثية

أبوظبي، 19 مايو 2019: يقدم مارينا مول أبوظبي لضيوف وسكان العاصمة خلال شهر رمضان الفضيل المزيد من الفعاليات العائلية والأنشطة الخيرية التي تعكس روح العطاء التي يحملها الشهر الكريم، ويستضيف المركز التجاري السوق التراثي الخيري الخاص بمؤسسة تحقيق أمنية والتي تعمل لإحياء وإبراز مبادرات ومبادئ الخير والعطاء والكرم التي غرسها الشيخ زايد “رحمه الله” والمُستمدّة من فضائل الشهر الكريم، بالإضافة إلى تخصيص ريع السوق الخيري لتحقيق أمنيات الأطفال.

ويحتوي السوق التقليدي على مجموعة من العبايات والفنون واللوحات العربية، بالإضافة إلى التحف والأعمال اليدوية والبخور والعطور وغيرها من تحف والاكسسوارات العربية التقليدية المعروضة للبيع.

وستحقق عائدات سوق “مؤسسة تحقيق أمنية” الخيري أمال الأطفال الذين تم تشخيصهم بحالات مرضية مستعصية أو من يحتاجون المساعدة لتحقيق أحلامهم، والتي قد تتراوح بين امتلاك أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة لوحية ذكية، أو السفر وزيارة أماكن مثل مدينة ديزني الترفيهية أو أداء العمرة، أو قد تساعد الطفل في السعي لتحقيق أحلامه بأن يكون ضابط شرطة، أو طبيبة أو مصور محترف. وسيساهم السوق التراث الخيري بنفس الوقت في تعزيز وجود الأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المجتمع على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، يفتتح المركز التجاري خيمة رمضانية في محيطه لتوزيع وجبات مجانية يوميًا لكل من يحتاجها. وسيُزَّين مول العاصمة العريق بالديكورات المستوحاة من أجواء الشهر الكريم، وتقدم التمور والمشروبات الرمضانية عند غروب الشمس، لتشكل تجربة مفعمة بالكرم والرحابة خلال الشهر المبارك.

ويستمر مارينا مول أبوظبي خلال الشهر الفضيل بتقديم فرصة للزوار للفوز بجوائز يومية وبطاقات هدايا بقيمة 10,000 درهم إماراتي، ضمن سحب يومي على مدار شهر رمضان ويمكن استخدامها في متاجر المول، وذلك من خلال إنفاق 300 درهم في مارينا مول ضمن عمليةٍ شرائيةٍ واحدة خلال شهر رمضان ووضع فاتورة الشراء في صندوق القرعة. ويشمل العرض كافة المطاعم والمحال التجارية في مارينا مول أبوظبي ولا يشمل المشتريات من كارفور، ومرسيدس-بنز، ومحلات هوم سنتر وسنتر بوينت.

يستقبل مارينا مول المتسوقين خلال شهر رمضان يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 1 بعد متصف الليل في أيام الأسبوع، ويغلق أبوابه عند الساعة 2 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمتابعة أخبار مارينا مول والتعرف على العروض الأسبوعية يمكنكم زيارة منصاتنا على تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و إنستغرام. أو الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.marinamall.ae

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s