تومي آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط تطلق أحدث حملة إعلانية مع نجم هوليوود كريس برات في حفل خاص بكبار الشخصيات حضره عدد من كبار النجوم في TUMI LOFT في باسيفيك بلايس، هونغ كونغ

كشفت تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لأكسسوارات السفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية، عن حملتها الإعلانية لمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط من بطولة نجم هوليوود كريس برات في TUMI Loft الجديد في باسيفيك بلايس هونغ كونغ يوم 30 أبريل 2019. وفي أول زيارة له على الإطلاق لهونغ كونغ، حضر كريس برات الحفل الخاص بكبار الشخصيات الذي أقامته العلامة التجارية لإطلاق الحملة الإعلانية، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم والشخصيات المؤثرة من هونغ كونغ، الصين، آسيا والشرق الأوسط. تضمنت قائمة الضيوف: إدارة تومي، الممثلة والمغنية من هونغ كونغ ليندا تشونغ والشخصيتان الشهيرتان إيونيس تشان وكيكي. الممثل الصيني ماو زيجون، الممثلة الإندونيسية نادين شاندراويناتا والممثل ريو ديوانتو، مقدّم البرامج الماليزي أوال أشاري والممثلة شا اليحيا، الذين سافروا لحضور الاحتفالات. شارك أيضاً في حدث TUMI Loft الخاص الشخصية المؤثرة الدكتور السعودي حسن غنيم، المغني والممثل السنغافوري بينجامين خينغ، كما شارك في الحدث المصوّر ومدير الابداع الفني الأسترالي جاراد سينغ.

حملة تومي × برات الإعلانية

كريس برات هو أحد مستخدمي منتجات تومي منذ مدة طويلة، وكنجم عالمي سطع بفضل جاذبيته الفاتنة وشخصيته فائقة التواضع في الحملة الإعلانية للعلامة التجارية التي تضم المجموعتين Alpha 3 وAlpha Bravo الجديدتين من تومي. تعرض الحملة الإعلانية فيلماً يوثق استعداداته لأول رحلة سفر له على الإطلاق إلى هونغ كونغ. وفي Loft أيضاً، أطلق برات صورته الرمزية الافتراضية على تطبيق TUMI Club الجديد. تمكن الضيوف من تحميل تطبيق TUMI Club واستخدام ميزة Augmented Reality (الواقع المعزز – AR) الجديدة لالتقاط صور سيلفي

افتراضية مع صورة رمزية واقعية لكريس برات في Loft. بالإضافة إلى ذلك، تمكن ضيوف TUMI Loft استخدام التكنولوجيا لتفعيل صورة متحركة خاصة لكريس برات من خلال مسح ملصقه عند مدخل TUMI Loft.

سجّلت هذه المناسبة الخاصة بداية شراكة مثيرة وديناميكية مع تومي في آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط.

يقول كريس برات: “لقد أنعم الله عليّ بوظيفة تسمح لي بالسفر كثيراً. لطالما وثقت بتومي كحقيبة أختارها لحمل أغراضي في رحلاتي المختلفة حول العالم. أنا أشجّع فقط المنتجات التي أستخدمها فعلياً في الحياة الواقعية. وهذا ما يجعل تومي ملائمة للغاية. تمتاز منتجات تومي بطابعها الأنيق والعصري، وبالعمل عليها لتدوم لفترة طويلة وهي خياري للأمتعة منذ مدة طويلة.”

من جهته يقول فيكتور سانز، مدير الابداع الفني في تومي: “يسرنا أن يكون كريس برات نجم أحدث حملة إعلانية لنا لمنطقة آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط مع المجموعتين Alpha 3 وAlpha Bravo المميزتين. بالنسبة لنا في تومي، يمثل كريس عصراً جديداً من الرجال الرائدين في هوليوود – جريئين وأصيلين. وبالاتحاد مع جاذبيته الدولية، تعبّر شخصية كريس عن قاعدة حقيقية ومتنامية لدينا من جيل الألفية المعجبين.”

حضر عدد من الضيوف المميزين للمشاركة في الاحتفال الخاص بكبار الشخصيات الذي أقامته تومي في 30 أبريل 2019 في TUMI Loft.

يمثّل TUMI Loft، الذي فتح أبوابه لغاية 6 مايو في باسيفيك بلايس هونغ كونغ، عرضاً رائعاً وملموساً لروح الابداع، الابتكار، والتراث للعلامة التجارية. تم بناء TUMI Loft من الفولاذ المكشوف مع أرضيات خرسانية خام وتصميم مفتوح، ليجسد الجوهر الصناعي مع ذلك عالمي لجذور العلامة التجارية في نيويورك. أما النتيجة فهي مساحة للمفاهيم الملهمة تفيض بطابع التصميم المبتكر لتومي، مما يوفر للضيوف العديد من المناطق المتخصصة لاستكشافها والتعرّف عليها.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s