الفطيم لكزس تعلن بطل الشرق الأوسط في الدرفت لخمس سنوات أحمد دحام سفيراً لعلامة لكزس إف

لكزس تزيح الستار عن أقوى سيارة ’آر سي إف‘ في الإمارات بقوة 844 حصاناً

  • السيارة ستخوض منافسات وبطولات الدرفت العالمية بما فيها مهرجان جودوود للسرعة 2019

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 04 مايو 2019: أعلنت ’الفطيم لكزس‘ اليوم عن توقيع شراكة مع أحمد دحام، بطل الدرفت في الشرق الأوسط لخمس سنوات والذي يحمل رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ليكون سفيراً لعلامة ’لكزس إف‘. ويأتي هذا الإعلان عقب الإطلاق الناجح لنادي ملاك سيارات ’لكزس إف‘ في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي إطار الشراكة، أزاحت ’الفطيم لكزس‘ الستار عن أول سيارة بخصائص الدرفت’لكزس آر سي إف برو درفت‘ التي سيقودها أحمد في موسم الدرفت المقبل. تمّ بناء السيارة وتعديلها بالكامل في الإمارات، وستخوض أول سباقاتها في يوليو المقبل ضمن فعاليات مهرجان ’جودوود للسرعة‘ في المملكة المتحدة؛ تليه المشاركة في منافسات بالنرويج والإمارات وسلطنة عُمان. ويمكن للجمهور الاطلاع على السيارة التي سيتم عرضها في صالات ’لكزس‘ في الإمارات، حيث ستكشف الشركة عن ذلك في وقت لاحق.

 

وتمثل علامة ’لكزس إف‘ قسم السيارات عالية الأداء التي تنتجها ’لكزس‘. وانطلقت العلامة في عام 2008 مع الطراز ’لكزس آي إس إف‘، تلتها سيارة ’لكزس إل إف إيه‘ الأسطورية. وترمز العلامة ’إف‘ إلى التميّز الفائق وتشير إلى حلبة ’فوجي سبيد واي‘. وكان لسيارات ’لكزس‘ بصمات واضحة في رياضة السيارات ضمن العديد من الفئات من بينها (’سوبر جي تي‘، و’جي تي 3‘، و’سوبر جي تي 500‘، وسباقات التحمّل)؛ قبل أن يعترف الاتحاد الدولي للسيارات بسباقات الدرفت رسمياً في عام 2017، حيث اقتصرت مشاركة ’لكزس‘ على منافسات ’دي 1‘ في اليابان.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s