مقهى كاڤا أند شاي يفتتح أبوابه في مول الإمارات

أعلنت ’كاڤا أند شاي‘، علامة المقاهي المحلية الشهيرة في الإمارات، عن توسيع محفظتها من المقاهي بافتتاح فرعها الثالث في الطابق الأرضي من مول الإمارات مقابل مركز ’سنتربوينت‘. وتشتهر العلامة بأواصرها الوطيدة مع التراث العربي، حيث تتبنى تقاليد وعادات تقديم الشاي والقهوة للضيوف.

وكانت ’كاڤا أند شاي‘ قد افتتحت فرعها الأول في إمارة الشارقة في الجامعة الأمريكية، وفرعها الثاني في شهر أغسطس الماضي ضمن مشروع السيف في دبي. وتتمثل مهمة ’كاڤا أند شاي‘ في بناء علامة تجارية محلية بهوية عربية ومعايير عالمية تعكس الثقافة والتقاليد العربية بطريقة إيجابية وودية، ويشكل افتتاح فرعها الثالث استمراراً لرسالتها التي تهدف إلى رواية تاريخ القهوة من خلال النكهة الأصيلة.

هذا ويرحب طاقم العمل الودود في مقهى ’كاڤا أند شاي‘ بالذواقة، ويقدم فرصة استثنائية للمتسوقين والزوار على حد سواء، لتذوق مشروب المقهى المميز ’كاڤا أند شاي لاتيه‘، المعدّ من مزيج فريد من القهوة والشاي. ويتألق المقهى الجديد بتصاميمه المستوحاة من شجرة البن العربي (أرابيكا) وعناقيد حبوب البن، ويستخدم أربع طرائق فريدة لتخمير القهوة باستخدام آلات ’سيفون‘، و’كيمكس‘، و’في 60‘، و’أيروبريس‘، حيث تتفرد كل طريقة بتجربة ومذاق مختلف.

كما يقدم مقهى ’كاڤا أند شاي‘ تشكيلة من أصناف البسكويت والكرواسان والحلويات الشهية بمذاقاتٍ استثنائية، فيما تشكل كرات الشوكولاته الصغيرة والمغطاة بطبقة من الحليب والشوكولاتة الداكنة، خياراً مثالياً للضيوف الراغبين بتجربة فريدة تحمل بصمة ’كاڤا أند شاي‘ الأصيلة.

هذا وتتناغم التوشيحات الفيروزية مع أضواء المصابيح الخافتة، لتضفي تأثيراً بصرياً ساحراً على الأجواء الدافئة والأصيلة للمقهى، كما تم تزيين طاولات التيرازو العصرية والأنيقة بشعارات العلامة، فيما تبرز الأرضية بلمسات فسيفسائية مع ألواح رخامية كبيرة.

ويعدُ المقهى ضيوفه بتجربةٍ لا تضاهى سواءً كانوا ينشدون التلذذ بكوب من اللاتيه المثلج أثناء الاسترخاء في صالة الجلوس المستوحاة من الشعاب المرجانية، أو تناول كوب كبيرة من الاسبريسو أو ماتشا لاتيه.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s