بورشه تستضيف سائقي المستقبل في مسابقة تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط للكارتينج للأطفال على حلبة “دبي كارتدروم”

جمعت بورشه عشاق رياضة السيارات الشباب من مختلف أنحاء دبي لتجربة أجواء الإثارة في السباقات مباشرة في بطولة الكارتينج للأطفال، حيث استضافت 20 طفلاً في حلبة دبي كارتدروم للتعرف على أساسيات الرياضة مباشرة من السائقين المحترفين في بطولة تحدي كاس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط.

صممت الفعالية بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية اتباع نمط حياة صحي ومتوازن للنجاح في رياضة السيارات، وقد استمتع عشاق الرياضة الصغار في دولة الإمارات بالحدث وسط أجواء السباقات المليئة بالحركة، وشمل حضور الفعالية اثنان من أكبر الأسماء المشاركين في بطولة تحدي كاس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط، السائق العماني خالد الوهيبي والسائق الجنوب أفريقي ساول هاك، حيث قدموا للأطفال المشاركين نصائح متعلقة بالصحة التغذية السليمة والصفاء الذهني، كما شاركوا معهم خبراتهم ومعارفهم حول طرق النجاح كسائقين محترفين، مثل كيفية وضع اليد على عجلة القيادة واتقان التكنيك الصحيح لاستخدام المكابح.

وشارك السائقون الـ20 الصغار في أربع جولات تأهيلية قبل أن يتصدر السائقون السباق النهائي، والتي شهدت فوز زاكري، وقد تمت دعوته إلى منصة دبي أوتودروم الرسمية لتسلم الكأس، حيث وقف في نفس المكان الذي سبقه فيه العديد من السائقين المحترفين.

وعقب انتهاء الفعالية، تم دعوة جميع الأطفال للقيام بجولة حصرية في حلبة دبي أوتودروم، حيث اطلعوا على استعدادات السائقين والفنيين لبطولة تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط وتجهيزات سيارات بورشه 911 جي تي 3 قبل وأثناء السباق.

وقال السائق العماني خالد الوهيبي بعد الحدث: “كان العمل مع الأطفال اليوم تجربة رائعة وأعادني إلى أيامي كصبي، عندما كان يتملكني الشغف بالسباقات. لقد أسهمت رياضة الكارتينج بشكل كبير في تطور مستواي كسائق، حيث بدأت منذ 20 عامًا تقريبًا. وهي بالفعل طريقة رائعة لتعلم المبادئ الرئيسية لرياضة سباقات السيارات، وقد استمتعت بالفعل بمشاركة خبراتي إلى الجيل المقبل من عشاق هذه الرياضة”.

ومن جانبه، قال ماركوس بيتر مدير التسويق في “بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا”: “يشكل اتباع نمط حياة صحي ومتوازن أمر هام للغاية عندما يتعلق الأمر برياضة سباقات السيارات الاحترافية، وباعتبارنا من رواد رياضة السيارات، فنحن نتحمل مسؤولية ضمان تمتع الجيل المقبل من السائقين الشباب بالمعرفة الكاملة تجاه الفوائد الإيجابية للتغذية الصحية وممارسة الرياضة. وخلال هذه الفعالية تمكنا من تعليم الأطفال من جميع أنحاء دبي المهارات اللازمة للنجاح في رياضة السيارات، مع تزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها لاتباع نمط حياة متوازن”.

وتتواصل الجولة الرابعة من بطولة تحدي كاس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط في نهاية هذا الأسبوع على حلبة مرسى ياس الشهيرة، يومي الجمعة والسبت 1 و2 فبراير 2019، وتمنح البطولة الفرصة لجميع الجماهير بمختلف أعمارها للاستمتاع بإثارة رياضة السيارات مجاناً.

يعتبر تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط، هي أطول سلسلة إقليمية لسباقات السيارات والأكثر احترافية في المنطقة، ويعتمد على صيغة بورشه الناجحة في سباقات السيارات. وقد أسست السلسلة لمنح المواهب المحلية في المنطقة فرصة لتحقيق إمكاناتهم في مجال سباقات السيارات ويعود لها الفضل في تأسيس أكثر سلاسل سباقات السيارات إثارة ونجاح على روزنامة سباقات السيارات الإقليمية.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s